السؤال

قبل 6 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

مشكلتي في سهر زوجي المتكرر خارج المنزل

سلام عليكم أنا متزوجة من أحد أقاربي وعندي طفل مشكلتي الدائمة مع زوجي السهر المتكرر خارج المنزل مع صحابوأنا لما أعود من الشغل أقوم بواجبات المنزل و أنام يعني ما بنلتقي إلا قليل قمت بجميع محولات لإقناعه بدون جدوى أنا الأن أفكر في الطلاق

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سهر وزجك المتكرر - وان كان يضايقك - ليس سببا وجيها للطلاق! اشعر معك تماما فانت متعبة ومثقلة بالمسؤوليات سوء بالبيت او العمل. الحل هو ان تخففي من حملك وترفهي عن نفسك قليلا. كل واحد منا يحتاج الى الخروج والترفيه عن نفسه مع الاصحاب، لما لا تخرجين مع اصحابك ايضا؟ ليس من الضروري ان تقومي بكل أعباء المنزل في وقتها، لا بد من وجود بعض الأشياء التي تستطيع الانتظار لوقت اخر. قد تستطيعين ترك ولدك عند الاهل والخروج مع صديقاتك للتسلية بين الحين والأخر والترفيه عن نفسك، وان لم يكن من الممكن ذلك، اصطحبي ولدك معك. يسري الأمور ولا تعقديها حتى تتسلي وتجددي نشاطك وحيويتك وبعدها لن تشعري بضيق من سهر زوجك المتواصل. من وقت لاخر، ادعي زوجك للخروج معك في سهرة لطيفة او نزهة أيضا. مع الوقت، سيتعود على قضاء وقت اكبر معك، المهم لا تشعريه الان بضغط فينفر. اهتمي بنفسك وروحي عنها وستشعرين بتحسن.

قبل 16 يوم

سبحان الله أي شي بيعمله الرجال بتلاقوله الف طريقة وحل المهم هوا مايكون غلطان ودائما المجتمع يجيب على المرأة إنيها لازم تصبر وعادي مجتمع معقد ومريض وتافه جوزك معلش يسهر ويطلع ويعمل يلي بدو ياه وانتي الجارية يلي اصحك تحسسيه انك مزعوجة بالفعل مجتمع منافق يسمح للرجل كل شي ويحرم على المرأة اي شي طز بحلولكم التافها

قبل 20 يوم

أكبر خطأهو طلبك الطلاق . حاولي أن تجذبي زوجك لكي بالكلام الرومنسي ومع الوقت سوف يتغير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه