السؤال

قبل 1 سنة (13 اجابه)
13 اجابه

ابني يغار علي من والده

ابني يغار علي من والده .انا متزوجة وعندي ولد واحد بس عمره الحين 28 سنه وهو متزوج من 3 سنوات وعنده طفلين الله يحفظهم .. مشكلتي يمكن تكون بسيطة لكنها محتاجة لأسلوب في التعامل مع ولدي .. وهي أن ولدي يغار علي من أبوه لدرجة أن لما أكون مع أبوه بالليل اصحى الصبح يكون ولدي زعلان ومعصب علي ويرد علي بغضب وعصبية .. ولما أسأله شو فيك يقولي انا ما اريدج تنفردين مع أبوي بروحكم . ها الشي يضايقني . مع أن علاقته مع أبوه حلوه وأحيانا تحس انهم أصدقاء .. كيف أتصرف مع ها المشكلة وشو هو الحل مع ولدي ؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اعتقد ولدك يظن ان الجنس والرغبة الجنسية تضعف او تزول بعد سن معينة وهو يظن انك تستحقي الاخترام وهذا يقلل من احترامك في سنك. اولا يحتاج الى توعية غير مباشرة من خبير في هذه الامور ان الجنس بالحلال لا يقلل الاحترام بل شفاء للروح والجسد وان الرغبة والخب تبقى طوال العمر ومن حق الجميع،،،، واذا لم يستجب وبقي على عناده يفضل ان ترتبون له وبطريقة غير واضحة سكنا منفصلا ليعيش الجميع في راحة بال

قبل 1 سنة

ابنك يخاف ان يكون ليه اخ او وريث يشاركه

قبل 1 سنة

اتفقي مع زوجته شيلها منه واحرميه وشوفي ردة فعله واجهيه بإن هذا شرع الله اذا غضبنا عليك هذا عقوق واذا انت غضبت هذا عقوق لا يصيبك الذنب من غضبه يصطفل واذا حاول يسترجع زوججته خبريه بإن لاتحبين ان يختلي معها ادا واحده بواحده كلميه جرأه بإن هذا شرع وشي طبيعي انتي لو زانيه ماله حق ايحاسبك كيف وانه هذا ابوه السخيف عفوا بس دلالك الزايد له هذا السبب اي يوم كان صغير قويتي هذا السعور فيه بإن سايرتيه في عقدته فاتحملي يجب عليك بإن تصلحي الخطأ بنفسك وهذا نتيجة دلالك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه