السؤال

قبل 6 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

حكم الزمن و الاهل علي و زوجي هو السبب ..!!

السلام علیکم اني متزوجة وعمري 21 سنه عندي طفله وحالياً على ابواب ولاده زوجي هاجر قبل 8اشهر بسبب ديون وضغوطات وتركني عد اهلي طبعاً محد من اهل زوجي حاول الاتصال بيه .المهم رغم بعت كولشي اله حتى يسافر وتركني بلا مصدر معيشي للعلم ترك لاهله محل كماليات سيارات.مشكلتي وياه انو ميحس بيه رغم اني محتاجته وحكم الزمن والاهل عليه من غير كلام الناس واكثر الكلام يجبروني ع الطلاق ... .. أرجو المساعدة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اهلك لم يحاولوا الاتصال به، هل انت على اتصال معه؟ انت حكمت عليه بدون معرفة الظروف التي يمر بها. من المؤكد عدم تواصله او الاطمئنان عليك شي غير مقبول لكن حاولي الاتصال بِه ومعرفة ظروفه. كما يمكنك التحدث الى أهله والطلب منهم مساعدتك في تحمل تكاليف المعيشة. اعرفي الحقيقة والوضع كاملا قبل اتأخذ اي قرار.

من الضروري ان تجدي حلا سريعا لموضوعك فأنت لا زلت في مقتبل العمر وتتحملين مسؤوليه طفل قادم وزوجك تخلى عنكم. اطلبي من اهلك التفاهم معه او مع أهله، ما تصوره لمستقبلكما ، هل تضعين المولود وتلحقون به الى الغربه . عليك ان تتبيني الأمور وتحسمي امرك ، اما اذا كان لا ينوي آخذك معه ولا ينوي الإنفاق عليك وعلى ولديه ، فما من حل سوى الطلاق وإلزامه بتكفل مصروفكم عن طريق المحكمة. كان من الأفضل ان تتبيني أمور معيشتك معه قبل الحمل وقبل الزواج ، فلقد تنازلت عن حقوقك بسهوله عندما قبلت البقاء في بيت اهلك بعد الزواج من دون ان ينفق عليك . انت الان مسؤوله عن نفسك وأولادك وعليك الدفاع عن حقوقكم. فالامومه والأبوة تلزم المراة والرجل بتأمين كل ما يلزم لمعيشه الأسره واذا استحال ذلك وحصل الطلاق ، اشتغلي وانفقي على نفسك وعلى اولادك.

قبل 6 شهر

حبيبتي شو اللي جابرك علي هيك عيشه ديون وكمان تاركك ومابيسال عليكي ولا علي اولاده اسمعي كلام اهلك وانفصلي عنه لانه غير مسئول وتركك بلا ماؤي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه