السؤال

قبل 6 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

احب زوجتي لكن الغربة تحرمني منها

بسم الله الرحمن الرحيم. ..انا احب زوجتي كثيراً ولكن الغربه تحرمني منها لأنه إجازتي قصير ولا أملك انا انتي به معي لأنه معي منها بنتين واشتاق إليهم كثيراً وظروف في الغربه لاسمح انا اتي بيهم معي وشكراً

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كان الله في عونك اخي صاحب السؤال، وجمع شملك مع بناتك وزوجتك. وسائل التواصل الاجتماعي والسكايب بالصوت والصورة تجعل امكانية رؤيتهن والحديث معهن افضل بقليل مما سبق، وان لم تعرف عن هذه الامور لك ان تسأل وبهذا تشعر انك معهن في فترة ما بعد العمل. بما انه يصعب عليك اخذهن اليك، او البقاء معهن بسبب العمل، عليك ان تفكر بطريقة تجمع فيها حاجتك من المال وبناتك صغيرات وتعود لهن في اسرع وقت، كلها كم سنة والبنات يصيروا عرايس، وتريد ان تفرح بهن وبطفولتهن. ان تمكنت من العودة لبلدك وايجاد عمل مناسب سيكون افضل لك. في كل الاحوال حافظ على تحصين نفسك من العادات القبيحة المحرمة- حاشاك الله- وحاول زيادة التواصل بينكم، واصبر وهو خير لك.

قبل 5 شهر

ارجع وربنا برزقك باذنه

قبل 6 شهر

اخي حبك لزوجتك وبناتك لازم يجعلك تضغط علي حالك حتي تقدر ان تجتمعوا في اقرب وقت ومواقع التواصل ماخلت حدا بعيد صبر حالك برؤيتهم علي هذه الموقع والله يلم شملكم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه