السؤال

قبل 9 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

شخصيته الحقيقه لم تنكشف الا بعد ....

زوجي متعدد العلاقات لا يدخل إلى البيت إلا ليلا و يغادره مع تباشير الصباح الأولى و مهمل في شؤون البيت ولا يكترث للمصاريف و لا يعطي أي اعتبارللعلاقة الزوجية و يتخذ مكانا خاصا به للنوم و قد فاقت مدة هجره العشر سنوات و لا يقيم أي وزن لهذا الأمر ما دام يلبي رغباته خارج البيت و لا يفرق بين أيام العمل و أيام الراحة فكل الأيام و الأوقات للعمل فقط حسب رأيه و الزوجة ليس لها ولو حيزا صغيرا من وقته الملئ بالعمل !!!كما أن التواصل معه منعدم لاعتقاده بأنه يلم بكل الأمور و يحسّن التصرف مع استبعاد وقوعه في الخطأ فهو المصيب دائما و غيره المخطئ دائما وقد اتضح لي بعد مدة طويلة في تقييم سلوكه و تصرفاته أنه شخص سادي يتلذذ بتعذيب الآخر ويصوب تصرفاته الإستفزازية نحوي بصفة خاصة حتى يغذي شعوره بالإنتصار لكني لا أواجه هذا الواقع إلا بقنوت /حسبي الله ونعم الوكيل ،فوضت إليك أمري يا الله في سوء ا ختياري / علما ان شخصيته الحقة لم تنكشف إلا بعد بروز مظاهر النعمة عليه بعد وقوفي المستميت إلى جانبه بعدما كان يشتغل متطوعا أي كانت عطالته مقنعة . و الآن أنا احصد جميل فعلي .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي ، لا شك ان هذه الحياة صعبة للغاية وغير مقبوله. صارحي زوجك وطالبي بحقوقك واستعينوا بالأهل حتى يعرف ان لك حقوقا وعليه واجبات وليس العكس فقط. ان لم يتغير ويترك علاقاته ويلتفت لبيته فالافضل ان تفكري بالانفصال فما نفع هذا الزوج!

قبل 9 شهر

اخبريه بانه هو الان بهذا الوضع لانك وقفتي الى جانبه فلا ينكر ماذا فعلتي به كي لا توصلي لفتره تصبحي لا تطيقي الى النظر اليه حتى و تتركيه و عندما تخرجي من حياته سوف يعرف قيمة النعمة التي كانت بجانبه وسوف يرجع مثل السابق و يعرف ان الله حق

قبل 9 شهر

لا تسكتي عن حقك و واجهيه بالذي يفعله بك لانك انسانه لا تستحقي منه هكذا ,, لا تسكتي و كوني قوية الشخصيه و دافعي عن نفسك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.