السؤال

قبل 6 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

يقولون الاب امان لكنها اكبر كذبة لي !

مشكلتي اني اكره ابوي ! يقولون الاب امان الاب اوفى حبيب لبنته بس كله كذب انا ماعندي امان مقصر بحقي كثير يعامل اختي كانها وحيدته وانا ولا كاني بنته مايدلعني يرفض لي طلبات واختي تطلب بنفس الوقت يقولها تم ممكن ساعات يكون يمزح او بيعصبني بس شيء يعور القلب حتى لو مزح ! لما اشوف بنات خالاتي وكيف ابائهم معاهم ومبسوطين فيهم احس ان ماعندي اب احسه ابوي اسم بس حطو نفسكم محلي واعطوني حل انا تعبت من ابوي وتطنشيه لنا وانشغاله باامور تافه انا اولا منها كرهته يمين بالله ابغا حل !

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي من المؤكد انه يحبك لكن ريما طريقة مزحه لا تناسبك. نصيحتي لك ان تذهبي لأبيك وتصارحيه وافتحي لك قلبك وتشرحين له انك تشعرين بتفرقه. غالب الظن ان هناك سوء تفاهم وبمصارحته ستكتشفين كم يحبك لذا اسرعي وارتمي في احضانه واشكي له.

قبل 4 شهر

عزيزتي انا كنت مثلك احس بالقهر رغم اني اصغر في المنزل لكن كنت احس ان كل اهتمام والدي منصب على اختي الوسطى فهي مدللته و حبوبة قلبه لكن لما كبرت و تعلمت احسست ان توبيخاته و حتى ضربه لي احيانا بدافع حبه لي افتحي عينيك جيدا و راقبيه عن كثب لا يوجد امان مثل الاب احدثك لاني فقدت والدي احسن اني فقدت سندي

قبل 6 شهر

حبيبتي حاولي تتقربي منك وتعملي اشئ منيحه بيحبها ليهتم بك ومايصير انك تكرهي ابوكي وبالوالدين احسانا ومطلوب منك ان تبريه وتوديه استغفري الله وتقربي من الله لتهدء نفسك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه