السؤال

قبل 1 سنة (38 اجابه)
38 اجابه

زوجي لا يداعبني واشك بحبه لي !

انا سيدة وعمري 34 زوجة وام ل 4 اولاد مشكلتي غريبة زوجي كل ما يبيني بالسرير يشاهد قبل فيلم اباحي ويقرب علي يخلص الي يبيه بدون اي مقدمات او مداعبات هالشي يضايقني احس انه بطل يحبني وانه بس يقضي حاجته ويمكن لولا خوفه من الحرام كان عاشر غيري ولولا حبه لاولاده الكبير كان تزوج علي مع العلم إني دوم أعدل من روحي وأتلبس  واحسن شكلي بس كأم وموظفة دوبني الحق ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

العلاقة الصحيحة والصحية ارضاء الطرفين والا النتاءج لا تكون لصالحكما. ،،،، حاولي ان تناقشيه بالحسنى ان ما يفعله تدمير للعلاقة الزوجية والعلاقات الاسرية واولادكما وان مسايرته معناه تشجيعه على الخطا وان مايفعلة يدخل من باب الحرام والمنبوذ وهو ليس حرا او وحيدا هو بينكما عقد مشاركة وفيه حقوق وواجبات. ،،،،،، بقاء هذا الوضع قد يهدم بيتك حاولي ثم حاولي بالنصح والارشاد والتوجيه الديني والممانعة بعض المرات لعل الله يهديه

قبل 5 شهر

ليش ما تصارحيه بلي في خاطرج تره الزمن تغير وناس تطورت وماعاد في شي مخفي لازك يعرف حت يغير الاسلوب ولا راح يضل مثل ماهو ....هذازوجج مو غريب وتستحين منه.....لازم تخبريه

قبل 7 شهر

المهم انه بيظبط فى الاخر - حب ايه وزفت ايه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه