السؤال

قبل 9 شهر (48 اجابه)
48 اجابه

بنتي تبي تتزوج واحد كبر ابوها!

لي بنت وحده  عمرها 24 سنة تخرجت من الجامعة وتشتغل الحين بوظيفة كويسه في شركه وانا مطلقه من ١٩ سنه وماتزوجت وعايشه مع بنتي في شقه شاريتها من ١٥ سنه  وانا اشتغل مدرسه.  من لما كانت بنتي صغيره وانا معلمتها انها تعتمد على نفسها وشخصيتها قويه ، طليقي عايش برا السعوديه من عشر سنوات ومتزوج ومستقر مع زوجته واولاده وعلاقته مع بنتي شبه معدومه.  مشكلتي ان بنتي تبي تتزوج واحد اكبر منها ب ١٦ سنه ومطلق وعنده اولاد، عجزت اتفاهم معها واقنعها لكن مافيه فايده ومصره يتم هالزواج وانها تحبه وفارق السن مايفرق بينها وبينه. تكلمت مع اهلي عشان يقنعونها لكن بدون فايده وانها بتتزوجه سواء وافقت او رفضت. انا في حاله يأس واحس اني مانجحت في تربيه بنتي وان الحريه الي عطيتيها اياه بدأت تنقلب عليٌ. وش اسوي عشان اثبت وجهة نظري وامنع هذا الزواج؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

فهميها انه ليس حبا ولكن بديلا عن الاب الذي لم تجده وتفتقد دور الاب في حياتها. ،،،، وممكن هي تحبه لانه شغل هذه المكانة لكن وجود زوجة واطفال فيه مشاكل جديدة لا تحسب حسابها نوريها ان العمر قد لايكون مهما في العاطفة والحب ولكن في الحياة والزواج له اهمية. مستوى الطاقة بينهما يختلف ،،،هي تريد فسح وسفرات ورياضة واشياء من عمرها وهو يكون قد تجاوزها ومل منها ويريد البقاء في البيت والاستراحة وبعد فترة تجد نفسها ممرضة له وتعيش بالقلق من مرضه وصحته،،، اشرحي لها كل هذا وكثرة المعوقات وعليها ان تتجمل نتيجة قرارها

قبل 4 شهر

لاعليك دعيها تتزوجه فمثل حالتهاتتكرر كثيرا ويكون الزواج ناجحا وحصل معي وتزوجت وانا في مثل سن من تريد تتزوجه وزوجتي في مثل سن ابنتك وعندي اطغال وسعدنا بالزواج ويحصل ذلك مع طبيبات ومهندسات وبنات عائلات كبيرة

قبل 9 شهر

عليك ان تتعاملي معها بتروي وبدون عصبية، لتجنب العناد والتصرفات الغير مرغوبة..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه