السؤال

قبل 6 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

زوجي طردني بعد خمسه شهور زواج

سارت مشكله بيني وبين زوجي وقلي اخرجي من البيت وروحي بيت اهلك ولي اسبوعين في بيت اهلي ولا اتصل ولا سال عني ولا يبى يرجعني مع العلم بإنها ثاني مره تسير مشكله بيننا ويقلي روحي بيت اهلك واول مره رحت وجلست اسبوع ولما مااتصل ولا سال عني اتصلت انا ورجعت البيت مع العلم بانه ليا ٥ شهور متزوجه ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي يجد الزوجان صعوبة في بعض الاحيان على التاقلم في الحياة الزوجية فقد ترك كل منهما بيت اهله وتحمل مسؤولية في شراكة جديدة، والحياة تحتاج الى صبر وتفاهم: نصيحتي لك لا تتركي البيت عندما يقول لك اذهبي، قولي له هذا بيتي ولن اغادره، حتى يشعر انك متمسكة في بيتك، مغادرة البيت ستشعرك بحجم الخلاف والفرقة وتكبر الهوة بينكما. اما نصيحتي لك ان تحاولي معرفة سبب الخلاف بينكما، حاولي ان تعرفي سبب عصبيته وزعله، اعرفي احتياجاته، كوني له ودودة ومحبة، تفهمي متطلباته. في بعض الاحيان يجب ان تعرفي نمطه في السلوك وفي الاتصال، افتحي قنوات الحوار بينكما. حاولي ان تتحدثي مع حماتك او اخواته لتعرفي منهن بعض الامور التي تفرحه لتفعليها، والتي تزعجه لتتجنبيها. اتصلي انت به وبادري بشوق وكلمات محبة معه، اخبريه انك تريدين العودة لبيتك. او عودي لوحدك وجهزي له عشاء وجو رومانسي واخبريه انك تحبينه وما شابه. انت لا تزالين عروسة يا ابنتي وعليك بالصبر قليلا

عزيزتي، في كثير من الاحيان تكثر الخلافات بين الازواج الجدد الا ذهابك الى بيت اهلك والعودة منه مكسورة ليس حلا للمشاكل. اجلسي مع زوجك وتناقشوا بهدوء، حددوا أسباب الخلاف وعالجوها سويا. مع الوقت والعشرة ستتعلمان كيفية التعامل مع الاخر واحترامه واحترام مشاعره ومراعاة متطلباته. الزواج يحتاج الى صبر وعمل جاد لينجح والطلاق ليس كلمه يستهان بها ولا يجب ان نذكره الا عندما نستنفذ كل الطرق في إنقاذ الزواج . ابحثي عن الأسباب التي تدفعكما للشجار ولا تغادري منزل الزوجية عند حدوث مشكله فترك البيت يكبر النزاع وتتفاقم الأمور .

قبل 6 شهر

مشكلتك مبهمه وغي واضحة ..ماهي نوع المشكلة ؟؟

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه