السؤال

قبل 8 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

اشعر ابي يكرهني ..

سلام عليكم مشكلتي هي تعامل ابي معي ابي يفرق بيني وبين بقيت خواتي انا عمري ١٣ سنة وأشعر ابي يكرهني ومايحبني وأشعر انه مش ابي اشعر انه غريب عني وادا طلبت منه شي يقول لا وفي نفس الوقت اذا اخت الكبر مني طلبت ونفس شي يقولها اي وانا اصغر خواتي وأكره كتير تعامله معي وتفرق مع علم انه ليس يعاملني تعامل سيء

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يمكن ان يكون مجرد سوء تفاهم بينك وبين والدك. في نظره هو يفعل ما بستطيع لك وانت في نظرك أباك يحب اختك اكثر. بما انه معاملته جيدة معك فيمكنك التحدث معه بلطف والطلب منه الاهتمام بك فان كان هذا صعب بالنسبة لك، تحدثي واستشيري والدتك في أفضل طريقة للتواصل مع والدك. لا تجعلي المقارنه بينك وبين اختك تؤثر على علاقتك بها وإنما حاولي ان تكون بينكما علاقة حب وتفاهم. فبادري بالاهتمام بها والتعامل معها باحترام فهذا سينعكس إيجابيا على علاقتكما.

قبل 8 شهر

مافي اب بيكره اولاده وانت لستك صغيره لتفهمي ابوكي ليش مابيوافق علي طلباتك برغم انه بيوافق علي طلبات اختك اتقربي منه وتفهمي سبب معاملته لك

قبل 8 شهر

عزيزني تاكدي انه ما في اب في الحياة بكره ابنائه مهمت كتنت طريقة التعامل معه .. انت الاصغر سن و ممكن يكون بتطلبي طلبات و ابوكي برفضها لأنه بخاف عليكي ليس أكثر و لا اقل .. مع الوقت و لما تكبري بتعرفي انه هذه التصرفات من الاهل هي مجرد خوف عليكي .. لا تفكري انه ابوكي ما يحبك هذا الشيء لايمكن ان يكون صحيح ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.