السؤال

قبل 6 شهر (24 اجابه)
24 اجابه

زوجتي ترفض جماعي !

ان شاب متزوج مند 10 سنوات سني 35 سنة و زوجتي عمرها 33 سنةكنا نعيش السعادة الا انه مؤخرا بداءت زوجتي ترفض جماعي بحيت ارغب في دالك يوميا الشيء الدي لا يفرح زوجتي مادا عسيا ان افعل هل جميع النسوة لهم نفس الصفة ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدي بما ان التغيّر حدث في وقت قريب وان هذا ليس سلوكها، وهي لا تزال صغيرة لا بد من وجود سبب يمنعها ويعكر مزاجها، وكما تعلم حضرتك العلاقة الزوجية تحتاج الى ظروف مواتية للاستمتاع. هناك اسباب تتعلق بها مثل: تأكد من وضعها لاصحي، يمكنك ان تدعها تذهب لطبيبة وتجري لها فحوصات شاملة بما فيها فحص للهرمونات، فاي خلل في الجسد يجعل العلاقة صعبة، اسأل نفسك هل تعاني من مشاكل نفسية؟ هل هي مرهقة من البيت والاولاد والعمل ولم تعد تقوى على متابعة كل ذلك، ساعدها وتعاون معها، وشجعها على التجاهل لبعض الامور مقابل راحتها، وهناك اسباب تتعلق بك، هل انت رومانسي معها، هل توفر لها اجواء مريحة؟ هل تداعبها وتغريها؟ العلاقة الزوجية ليست جماع فقط، بل يجب ان يصحبها الحب والدلال والمداعبة، قدم لها هدية، افرحها، فاجئها بعشاء او بحركة لطيفة منك، تعاون معها. واقول لك لا تقلق بما ان هذه حالة طارئة ستتمكن باذن الله من تجاوزها. اشعرها بحبك وليس انها اداة لتفريغ انفعالاتك الجنسية. هي في مرحلة الشعور بالنضج والقيمة في الحياة، وستجد الخير كله ان احسنت اليها وصبرت معها.

قبل 3 شهر

كان لي صديق يعاني من المشكله وتطور الامر الى ان اصبحت زوجته تشك باشياء زوجها فعلا فعلها واستغرب من الامر وكيف تعرف بتلك الاسرار . وبحكم كوني صديق المقرب حدثني بذلك فتوقعت ان زوجته مسكونه بالجن والا كيف تعلم باسرار عملها لوحده خارج البيت ولماذا لا ترغب بمعاشرته جنسيا واخذها الى احد المشايخ المعروفين وتاكد حدسي وعالجها وهي الان افضل ، واذا لم تكن كذلك فراقبها وراقب مكالماتها ومراسلاتها لكي لا تقع في المحضور

قبل 5 شهر

usually womens are very hot and thy like more sex every day , i think ur wife diff rent, either she cool, and she need to visit dr, or give her vigra

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه