السؤال

قبل 6 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

زوجي مثالي و انا اظلمه

السلام عليكم . أنا تزوجت منذ 3 اشهر من شخص تجمع عائلته صداقة متينة بعائلتي , المهم لم أكن أعرفه من قبل حتى قرر الزواج فلم يجد سوى ابي أمامه و طلبه مني . في تلك الفترة تعرفنا على بعضنا و أعجبت به و هو كذلك و تم عقد القران و هو تعلق بي و أصبح يحبني بشدة لكنني لم استطع أن ابادله نفس المشاعر رغم انسجامنا فلدينا نفس المستوى التعليمي و الأفكار و ما يعجبني فيه هو رقيه و ادابه و احترامه للمرأة و في ليلة الزفاف حاول التقرب مني لكنني تحججت بتعبي من تحضيرات الزفاف و لم يعارض و استمر الحال ل 3 أيام وهو لا يرغمني بل يعاملني كأميرة و من تم فاتحني بهذا الموضوع لكنني قلت له انني أحس بالخجل و مثل علي انه اقتنع و في يوم اخر قررت ان ارغم نفسي و تزينت و قد أبهر ته لكن بمجرد محاولة تقبيلي نفرت منه و قد ابتعد مني و قال لي انه يجب ان يمهلني و قتا حتى اتعود عليه لكنني أحس أني أظلمه معي فلن أجد في حياتي شخصا مثله لكنني لا أعرف ما الذي يجعلني أصده في كل محاولة أعتذر أنني طولت عليكم لكن ساعدوني رجاءا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الجواب عندك أنت! ما الذي ينفرك من تجربة العلاقة الحميمة مع الزوج، هل كنت مرتبطة بشاب من قبل؟ هل تعرضت للتحرش وعندك مشكلة؟ هل تعانين من مشاكل جسدية او نفسية، انا اتفهم للخجل في اول ليلة ولكن ثلاث شهور هذا امر كثير، ستخربين بيتك، وانا استغرب ان زوجك ما زال راضي بعدم التقرب منك ولا حتى الملامسة او التقبيل، هذا امر خطير، وان كان صبر عليك هذه الفترة سيأتي وقت ويشعر فيه بالنقص، وسيضطر للزواج عليك او تركك، او التوجه لطريقة خطأ للحصول على حاجته. سيحاسبك الله عليه، لماذا تزوجتيه من الاصل وظلمتيه وظلمت نفسك ان لم تكوني تريدينه ولا تريدين ان يتقرب منك. اتخذي قرارك وبحزم، هل تريدينه أم لا؟ ان كان الجواب لا اعلميه، ودعيه يتخذ قرار بما يناسبه، لانك ترتكبين معصية بصده وهو زوجك. لا تستغلي احترامه وعدم غصبك وتتمادي لأن كل امر وله نهاية يطفح فيها الكيل. ولا تريدين ان ياخذك غصبا او يتركك. وان كان الجواب نعم وانك تريدينه ساعدي نفسك بالارادة، او بالتوجه لمستشارة او اخصائية لمساعدتك. ولكن لا يجوز ان تبقي هكذا قومي بعمل فحوصات للهرمونات، او الحديث مع طبيب تخبرينها فيه سبب نفورك من زوجك وعدم تقبلك له. يبدو لي انه حنون ولطيف والدليل انه لم يرغمك على شيء حق طبيعي له. احمدي الله ان لك زوجا بهذه الصفات، لا تخسريه فليس كل يوم ياتيك زوج طيب ومتفهم.

قبل 2 شهر

استهدى بالله طالما كويس وسيبك نفسك خالص وافشخيله ...هتحسى بالمتعه وهتجرى وراه بعد كده......بكره تفتكرى كلامى

قبل 6 شهر

حبيبتي مع الوقت وتعودك علي حياتك الجديده وزوجك الامر هيختلف معك و لكن ماتخلي الامر يطول لان ممكن زوج يمل ويجرحه نفورك منه وينفر هو ايضا وهتكون مشكله كبيرة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه