السؤال

قبل 6 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

بعمره لم يسألني اذا كنت محتاجه شيء ..!!

مرحبا مشكلتي مع زوجي انو ماعم يصرف عليا لا انا ولا ابني صارلي سنتين متزوجين عمرو ماسالني محتاجة شي او ناقصك شي وكل مابحكيلو انو بدي اشتري شغلات الي ولبنتي بيقلي طيب ماشي وعليا ديون بس اخلص منها بصير اصرف عليكم وصارلنا سنتين وماشفت شي بس لما يروح عند والدتو بيشتريلها شغلات الي ناقصة للبيت وبيعطيها مصاري اكيد هاي امو وماعندي مانع يعطيها بس انا وابني اولا انو يصرف علينا ولما بفاتحو بلموضوع يعمل حالو مش منتبه وبيعد علي الموبايل ولا يطلع فيا وانا بصراحة مليت حتي ملابس ابني والدتي عايشة برة بتبعتلي ملابس ليها وانا مش عارفة اتصرف معاه لاني زهقت ومليت من حياتي معاه غير مشاكلي معاه ومع البنات الي كان بيكلمهم عنت وعصبيتو عليا ياريت تنصحوني شو اعمل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انفهم صعوبة ما تعانين منه. عدم تواجد زوجك ماديا وعاطفيا في المنزل يؤدي الى البرود في العلاقة. انصحك ان تختاري الوقت المناسب للحديث الى زوجك بدون لوم اوتجريح واتفقي معه على مبلغ معين، من ضمن امكانياته، ليدفعه لك مصاريف لك ولابنتك. ان لم يستجب تحدثي الى والدته واطلبي منها المساعدة.

قبل 6 شهر

اختي احكي لاهلك ليتصرفوا مع زوجك لانه من حقه يصرف عليكي لانه من مسئوليات الزواج لازم يوقفوا عند حده

قبل 6 شهر

حبيبتي احكي معه انك ماعندك مانع انه يصرف علي امه لانه حقها عليه ولكن لازم يقوم بامور بيته ايضا وان من وين هتجيبي فلوس لتصرفي علي حالك وابنك وانه اذا ضل اسلوبه هيك هتتركيه وتاخدي ابنك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه