السؤال

قبل 6 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

كى يتزوجها عليه ان يطلقنى على الورق

انا ام لابنتين وانا الان مطلقه على الورق ولكنى متزوجه عرفيا من زوجى هو تزوج من امريكيه الجنسيه ولكن كى يتوزجها عليه ان يطلقنى على الورق ولكن المشكله تكمن فى انه الان اخد الجهرة الى امريكا وانا واولاده هنا هو يريدنا هناك ولكن ما فى مشكله للبنات المشكله تكمن فى خروجى من البلد انا لا استطيع العيش بدون اولادى ولا اعرف كيف اذهب هناك زوجته انهت اوراق اولادى للسفر ولكن اوراقى صعبه فى السفر الى هناك اخاف ان اتركهم يذهبون وانا لا استطيع السفر لهم ولا اعرف ماذا افعل وهو لا يريد العيش هنا فى بلده يريد مستقبل لاولاده احسن المشكله تكمن هل اتركهم يذهبون و انتظر الحل مع العلم الحل الوحيد انى اتزوج امريكى وانا متزوجه منه عرفيا وانتظر حتى اذهب لاولادى ام ارفض فكرة السفر نهائيا ولاولادى اريد ان اعرف هل انا على صواب ام خطأ

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

موقفك صعب الا ان الحل الذي اخترتماه يزيد الامور تعقيدا. هل تريدين البقاء معه من اجله ام من اجل اولادك ؟ لم تبيني ذلك ! اذا أخذ اولادك الى أميركا وأوراقك غير جاهزه فمن الأرجح انه سيحرمك منهم ولن تريهم بعد ذلك فهو لن يستطيع ان يطلب حضورك كونك لست زوجته، كما انه من الممكن جدا ان يكتشف أمره وتلغى إقامته نتيجة الخداع اي لانه تزوج بغرض الحصول على الجنسية. خوفي ان يكون زوجك يخدعك حتى يحصل على بناته ولن تستطيعي فعل اي شيئ متى سافرن وانت عالقة في بلدك. سوي وضعك الاجتماعي معه قبل كل شيء فالزواج العرفي ليس رسميا ولا احد يعترف به، وتأكدي من حصولك على تأشيرة دخول لاميركا قبل الموافقه على سفر اولادك . انت الان لا زلت على البر ، اعقلي وتصرفي بحكمه خاصه وانك موافقه على زواجه من الامريكية الذي سيخوله الحصول على أولاده بكل سهوله. ابقي اولادك معك او سفاري معهن وإلا غالبا ستتفرقن وانت لا تعرفين ماذا ينتظر اولادك ومن سيرعاهن مكانك.

اعانك الله على الوضع الصعب، يا سيدتي الطلاق طلاق، لانه رسمي ومسجل وانت تعيشين معه بالحرام، ولا يوجد ما يدعى بالزواج العرفي لأنك غير مسجلة، ولكن بما انه في اميركا فلا اثم لانه لا يدخل عليك، اخشى ان ياخذ الاولاد ولا يتمكن من اخذك فيعيش والاولاد في اميركا وانت تبقين وحدك، وهذه صعبة جدا عليك. وفي ذات الوقت، ستندمين ان حرمت الاولاد من فرصة الحصول على جنسية امريكية حيث ستفتح لهم الكثير للاسف وفي بلادهم. والمؤسف ان العائلة ستتفرق، ان ذهب الاولاد يكونوا مع ابيهم وبعيدين عنك، وان ابقيتهم يكونون معك وبعيدين عنه. هنا عليك اتخاذ القرار، مفارقة الاولاد واطلاقهم للحصول على مستقبل افضل ام بقائهم معك كورقة رابحة للضغط على زوجك بالعودة. القرار لك ولو كنت مكانك كنت سارسلهم ليعيشوا حياتهم وابقى على اتصال دائم بهم، ليعرفوا انني ضحيت لأجل مستقبلهم. والله يعينك على اتخذا هالقرار.

قبل 6 شهر

حبيبتي ايش هالمستقبل اللي زوجك بيامنه لاولادكم وهو فرق العيلة وطلقك واتزوج وبده ياخد الاولاد وانت تضلي ببلدكم وماتعرفي تتصرفي وتسافري ماتسفري اولادك ولا تسافري الا اما يرجعك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه