السؤال

قبل 6 شهر (18 اجابه)
18 اجابه

زوجي مغرم بطليقته

زوجي مغرم بطليقته

السلام عليكم انا مطلقة من قبل ولى ابن وتزوجت المرة 2 من خارج بلدى وتزوجة رجل مطلق وله ابن وانا الان انجبت له ولد بس عندى مشكلة ماوجدت لها حل هو مغرم بطلقته كل تفكيره فيها و اليوم لجيب فيه ولدوا ما كلمنى و على طول مخصمنى كل شىء له وهو جد مدلل وانا احتمل صراخوا وكلام ابوه الحارح لي علما انى ما كنت سبب فى طلاقوا زوجته كانت تعانى حالة نفسيه و كمان ما كانت تنجب اولاد بعد 5 سنوات انجبت ولما انجبت اخذت الولد و الان هو لستعاده بس مو عايش معنا كل جمعة يجى و كلما يجى تصير مشاكل مع ابوه قولولى شو اسوى و الله حولت كل طرق بس بدون جدوا انا تركت ولدى وبلدى و عملى و اهلى و هو شوفوا شو مسولى وكمان عيشى فى بيتهم مع اهلوا بدون ان افتح باب اخر نفسيتى كثير تعبانة يعنى اذا طلبت شىء ماسويه بس ابنوا اذا طلب الشىء على فور موجود ولبيه وابن ا لانجبت ة منوا كان ميلمسوا ابدا الان لما صرت اقلوا ملاحضاتى صار شوى يلمسوا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحل بيدك صديقتي لقد بدأت حياه جديده مع رجل جديد والآن عليك أن تبذلي كل طاقتك لتنجحي هذا الزواج. اوقفي اللوم والعتب والمحاسبة تظاهري بأنك لا تشعرين باهتمامه بها واعطه اهتمام وحب وتعاطف أكبر، غيري طريقتك معه واشعريه بأهميته في حياتك وحياه الأولاد والفتي نظره بلطف وذكاء لابنه (انظر كم يفرح عندما تقترب منه أو تلاعبه )وهكذا. .......... تحملي أكثر قليلا صديقتي وتفوقي بالمحبة والتفهم واللطف.

ربما هو لم ينسى العشرة معها وربما يحبها... وليس هذا ما يزعجني.. بل اريد ان انصحك عدة نصائح اولها ان تجذبي زوجك لك وتدعيه يقع في غرامك بالحب والرومانسية والاهتمام والمتابعة وعدم تنكيد معيشته عليه.. دعيه لا يرى غيرك.. هو زوجك انت وهي طليقته. الثانية اهتمي بولده اهتمام حقيقي لانه طفل ولا علاقة له بما يحدث وستكسبين محبته وعطفه وعليك ان تقاربي بين الولدين فهما اخوة مهما حدث. وكوني ايجابية ومحضر خير. وطيبة القلب وعذبة اللسان. توكلي على الله واعملي الخير تجديه أمامكأمامك وفي ولدك الغائب.

6 شهر

هذا النوع من الرجال ﻻ يحب الضعفاء بل سيشعر بك اكثر عندما يﻻحظ انك قوية وليس شيئ اشتراة بمالة هو ﻻ يحتاج الى خادمة بل كونى زوجة له وﻻ تفرطى فى حقوقك ابدا عندما يشعر بقوتك وانك زوجة بمعنى الكلمة .اطلبى كل حقوقك طالمى تأدى واجباتك وﻻ تشعرية انك غريبة وخائفة


6 شهر

صح صح لسانك


6 شهر

كلام طيب جدا


عزيزتي، اتفهم مشاعرك في غربتك ولا شك انك تعانين. نصيحتي لك ان تصارحي زوجك بما يدور في نفسك وبرغبتك في التقرب منه وتطوير علاقتكما نحو الأفضل. أبدي لزوجك حرصك عليه وعلى أولاده وأَعْطي زواجك فرصة وفي حال لم يتحسن الحال رغم جهودك المتكررة فالافضل ان تعيدي التفكير في جدوى هذا الزواج وان كان فعلا يستحق كل هذه التضحيات.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه