السؤال

قبل 6 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

زوجتي تركتني لسبب سخيف

انا رجل متزوج ولدي طفل في الفتره الاخيره تغيرت زوجتي كثيرا واصبحت تخلق المشاكل ولاني احبها استغلت حبي لها وذهبت الى اهلها و لا تريد الرجوع لاني رفضت لها طلب واعلم انها تحبني ولكن السبب في مشاكلنا اهلها وامها بلخصوص وصار الى الان اربع شهور وترفض الرجوع والان رفعت عليها دعوى طلاق واريد نصائحكم هل اكمل ام اسحب الدعوى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اسحب الدعوى فتعظيم الأمور والعناد لن يجدي نفعا. طالما انك تعرف انها تحبك فالافضل ان تجلس معها وتحاورها وتصارحها بأسباب رفضك لطلبها وتناقشها بكل ما يعكر صفو حياتكما لتجدا حلولا تناسب الطرفين. احكي لها صراحة رأيك في ان أهلها يسببون المشاكل واشرح لها وجهة نظرك ورغبتك في الحفاظ على بيتكما وعائلتكما. كن صريحا بانك لا تمنعها عن البر باهلها لكنك تريد حلا للمشاكل. بالهدوء والحسنى يمكنك حل الأمور وإعادة الاستقرار الى بيتك. اما في حال رفضت رغم جهودك فلا مفر من الانفصال لكن لا تدخر جهدا للحفاظ على زواجك.

قبل 4 شهر

هيه لو تحبك ما تركتك يوم واحد لان اليحب لا يستطيع الابتعاد عن حبيبه الا اذا كانت الظروف قويه وتستطيع الاتصال بحبيبها حتى لو بواسطة التلفون لذلك هذه المرأه لا تحبك

قبل 5 شهر

طلقها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه