السؤال

قبل 6 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

فتاه و امي تعاملني كانني عدوتها

فتاه و امي تعاملني كانني عدوتها

انا بنت عمري 20 سنة أبي تزوج امرأة غير أمي وهو الآن لا يتعرف علينا أعاني مع أمي ولا أريد العيش معها وحاولت الاتصال بالوالد واطلب منه العيش معه ولكنه أغلق الخط في وجهي أمي تعاملني بتفرقة مع إخوتي انا الخدامة لهم اشتغل واراتب وانحبس بالغرفة وتلجأ لضرب طبعا أمي رافعه قضية نفقة على الوالد ما اشوف منهم شيء كمصاريف الجامعه ما تعطي واطلبهم منها تقول حق قعدتك بالبيت حاولت اشتغل بس ما سمحت لي كل ما أجي ألبس من خواتي علمت خواتي الصغار يكرهوني وتقول ما تعطوها ومرة لبسه كنت مشتريتها بالعيد موجوده بخزانتها أخدتها لالبسها صارت تحكي اتركيها قلت لها مهي لي قالت لتكون من مصاريك طبعا قدام ناس مبنيه الام المثالية آخر مره لما سجلت بالجامعة أخذتني عند رجال يساعد طلاب وهو حكالي يا عمي انا هساعدك واتكفل بمصاريفك طبعا هي تعاملت معاه وعرفت أنها كانت تريد علاقه من الرجال وتتهاوش معاه وهو كان يرفض طبعا الرجال بطل يساعدني وانا عرفت كل شيء من الرسائل الوسخه الي على الواتس وهي لسا ما طلقت وعلى ذمة أبوي ماشي ابوي حقير بس هي مثله اتصلت على أبوي اطلب منه مصاري قال لي ما انا ادفع نفقه ولا ترني علي وغير رقمه انا اكتب مشكلتي وابكي من القهر تعبت من ضرب ومن إهانات خواتي مع اني البكر و اختهم من لحمهم ودمهم كلمت خوالي حكيت لهم انه تعبت وصرت اشكي لهم حتى قالوا لي اصبري بدون ما يساعدوني بشيء لا عم ولا خال ولا أب ولا أخت لمين ألجأ ما اعرف من وين ادبر مصروف يسر طريقي للجامعة ؟ حاولت اقدم مساعدات لحد يساعدني معدلي جيد تخصصي هندسة وكنت اجيب اكتر لو ما اشتغل بالبيت ليل نهار اخدمهم 24 ساعه بس كل ما يعرفوا الوضع المادي للوالد والأراضي والاملاك حتى أمي راتبها 900 في شهر مع الحوافز كلهم يرفضوا انا يا جماعة عندي كرامه ما احب اسأل أحد وفلوس الي بيدي أكون بطريق اشوف محتاج اقسمهم بيني وبينه انا مو شحادة ولا حابه اقول لحدا هيك اهلي ! تعبت انحبس بالغرفة أبكي بالليل واشرب مهدئات تعبت من ضرب الي ع جسمي وأحط ثلج مكانه تعبت من أمي كل مره توسخ الكلمة كل ما اكتشف منها شيء يعني شو ذنبي توكل أكل مو طبيعي وجاهز وزن يزيد دخان وتلبس ضيق وتفظع وتزيد سكر وطلع معها سكري عارض وتقول انا الي حطيت فيها المرض ! ليش ؟ تعبت منها تكفر بربها ابتلاء من الله انا شو اعمل علما انه الآن قراءة سكري طبيعي بس توكل أكل صحي يعني طلبت قبل يومين اعمل لها حساب ع فيس عملت لها الإيميل وكل شيء وهي حاولت تغير الاسم اكتر من مره فيس نفسه إنهاء جلسة دخول وقلت لها اصبري يوم ويفتح لوحده قامت تضرب وانتي حيوانه وتف بوجهي وتتوعد والله لربيكي والله يدب بجسمي الخوف والله مو قادرة اتحملها أدعي الله ليل ونهار بمرض اموت فيه .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

غريب امر هذه الام التي لا تتمتع بشيء من حنان وعطف الأمهات . لا حل لك سوى إيجاد عمل يساعدك على تامين مصاريفك الأساسية وتكاليف الجامعة ويبعدك عن مشاكلك اليوميه معها وعندها لن تحتاجي الى طلب المال منها. حاولي اقصى جهدك على انهاء شهادتك الجامعية فهي مفتاح نجاتك، تخرجي واستقلي بنفسك واتركيها، ولكن الان حاولي الا تغضبيها ما استطعت لتأمني شرها واصبري بانتظار فرج من عند الله فالله لا ينسى مظلوما ابدا. حاولي ان تستميليها إليك باي طريقه ، اثني عليها ، توددي لها فقد تحن عليك وتتوقف عن ضربك . حاولي إيجاد شخص من عائلتك تحترمه والدتك وتسمع لكلامه واطلبي منه حمايتك ،اطلبي المساعدة لإيجاد عمل في الجامعة او ما شابه، اشتكي حالك لمدرسة تحبيها فقد تستطيع ايجاد مخرج لك، هذا ليس تسولا لا بد ان يساعدك احد، لا تيأسي من رحمه الله فبعد العسر يسرا ان شاء تعالى.

قبل 10 يوم

لاحول ولا قوة الا بالله هاذي يستحيل تكون ام او بشر.... الله يعينك ويصبرك ويفرجها عليك... تاكدي انه مع العسر يسرا وربنا بيعوضك يقلبي... الله يفرجها عليك ربنا...

قبل 5 شهر

لانقول غير ..لاحول ولاقوة إلا بالله العظيم ...أصبري وأدعي من الله تبارك وتعالى أن يفرج عنك همك ..وإن أحببتي وهذا وعد مني أنا أستقبلك وأقدم لك الحياة السعيدة والكريمة بأذن الله ..وأنا من العراق أرحب بك في أي وقت تشائين أن أحببتي تواصلي معي ..ومن الله التوفيق .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه