السؤال

قبل 6 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

بعدما كبرت بنتي زوجي تغير !!

انا متزوجه من عشرين سنه حياتي الزوجيه لمدة خمسه عشره سنه كانت ممتازه والكل يحسدني في اللي انا في زوجي ممتاز ووضعه ممتاز و اولادي ممتازين الحمد لله يعني زي اي اسره مرتاحين من كل النواحي لكن بدات المشكله من اربع سنين لما كبرت بنتي الكبيره دخلت المشاكل صار زوجي يريد يعلمها الاصول والادب وكان يمنعها من شغلات كثيره طبعا خوفا عليها وانا معو لكن بدات المشكله اي شي تغلطه يحملني المسؤوليه لدرجة صار يغيب عن البيت يعني يتاخر في الليل بحجه هروبوا من مشاكل الاولاد وخفت حتى العلاقه الزوجيه ما بيني وبينو وجلست معو وحكيت ليش انا يعيد عني يقول انا اهرب منكم حياتي انقلبت حتى احس انو عندي اكتأب ومضايقه ومقهوره ما اعرف ويش اسوي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الممكن انه بعد مرور هذه السنين في الزواج تسلل الملل والروتين الى حياه زوجك أضافه الى مسؤوليات أولاده وخوفه الشديد عليهم ، اصبري عليه وساعديه في تخطي هذه المرحلة. الام والزوجة هي ميزان البيت وهي التي تهدىء الأجواء ، امسكي زمام الأمور في يديك ولا تتركي مجالا لأي اكتئاب ، انتبهي الى اولادك الذين هم الان في سن حرجه وبحاجة لك ولزوجك الذي ربما يمر بأزمه منتصف العمر وقد بدأ يشعر بانه كبر فأصبح يتحجج احيانا بمشاكل البيت وبردت علاقته معك جراء تغييرات فسيولوجية ونفسيه طبيعية. جددي في حياتك ومظهرك و توددي لزوجك ولا تظهري ابدا اي مشاعر حزن او غضب. كوني مبتسمه فرحه عندما يعود مساء حتى لو متاخرا . اذهبي في رحله ولو قصيره مع زوجك بعيدا عن هموم الأولاد او فاجئيه بدعوه على العشاء . اخيرا راقبي تصرفاتك ابنتك بنفسك ولا تشكيها لوالدها ، عامليها كأخت وانصحيها بالالتزام بتوقعات والدها.

قبل 6 شهر

يا أختي الكريمة راجعي نفسك أولا ...لأن يوجد بعض النساء سامحهن الله عندما يكبر أبنائهن يحتقرن أزواجهم

قبل 6 شهر

اختي حاولي انك حين رفضه بالقيام بالعلاقة الزوجية أن تلزمي عليه بالقيام بها وتجبريه بأسلوبك .وكمان اذا رفض بالقوة روحي عند شيخ لاسمح الله تكونوا معيونين واذا اتضح مابكم شئ ايقني انو له بعلاقة مع امرأة اخرى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه