السؤال

قبل 5 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

ولا عمري حسيت بحنان الأم منها !!

انا بكره امي يعني يمكن تستغربوا من يلي بحكي بس انا جدددد بكرههها يعني انا حتى ما بحس انو هاي المره يلي انا عايشه معها هي امي ولا عمري حسيت بحنان الأم منها ولا عمري عاملتني زي ما بتعامل خواني دااايماً بتعطي لأخواني كل شي و انا ما بتتزكرني حتى ما بتعرف شو الأشياء يلي بحبها و شو الأشياء يلي ما بحبها و دايماً بتبعد الناس يلي بحبهم عني و بتحكيلهم عني كلام مو منيح و غلط يعني انا تعبت منها و ما رح اقدر احبها و هاد الشي مخليني داايماً بمشاكل معها و مش عارفه شو بدي اعمل ،، بتمنى الاقي حل لمشكلتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انا لا اعرف كم عمرك، ولكن يمكنك ان تتاكدي من دفتر العائلة انها امك البيولوجية ام لا، يعني انها التي حملت بك وولدتك، وبهذا تقطعين الشك باليقين من التفكير بانها ليست أمك. الامر الآخر، وهو قناعتي لنه لا يوجد ام تكره ابنتها بالشكل المطلق او تفعل ما اخبرتينا عنه على العموم الا ويكون هناك سبب لذلك. هل فكرت يوما ما السبب الذي يدفع امك لمثل هذا السلوك معك؟ ربما تكونين يا ابنتي انت السبب دون ان تلاحظي. راقبي نفسك، وكوني ابنة بارة ومطيعة ومجتهدة ونظيفة ومساعدة وحنونة، وستجدين ان الامور ستتغير تماما يا ابنتي هذه امك وليست صديقة لك تغيرينها متى ما شعرت باملل منها، هذه المرأة الجنة تحت اقدامها، وقد اوصت كافة التشريعات السماوية بالبر بها. ارفقي بها وافتحي قلبك، وكوني صادقة مع نفسك وستلاحظين كم هي حنونة تحبك، ساعديها على رؤية افضل ما فيك

يا ابنتي، هذه أمك ولن تستطيعي تغييرها ، ومن واجبك البر بها واحترامها . لا يمكن لامك ان تكرهك ، لقد حملت فيك واعتنت بك حتى كبرت فأنت قطعه منها. نصيحتي لك ان تذهبي اليها وترتمي في أحضانها وافتحي لها قلبك. ابحثي عن الأسباب التي تزعجها في تصرفاتك ، صارحيها ، توددي اليها ، احبيها، اجلسي الى جوارها ، قبليها، ساعديها في أمور البيت ، فاجائيها بهديه بسيطه، اطلبي منها الخروج بصحبتك، صادقيها، استشيريها في أمور حياتك. افترضي حسن النيه واطردي هذه الأفكار من رأسك ، كوني لطيفه مع أمك ، لبي طلباتها ولا تقومي باي عمل يزعجها ، واطلبي دائما رضاها وستشعرين بفرق معاملتها.

قبل 3 شهر

اهلا اختي انا أعاني من نفس المشكلة و قد أصبحت حياتي جحيما بسبب كرهها لي و تعاملها معي نعم بعد ان استنفذت كل الطرق لكي تحس بي أصبحت أكرهها.الكثير سوف يستغرب الأمر و لن يفهمك الا من عايش نفس الحال .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه