السؤال

قبل 6 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

بعد الزواج بشهر فوجئت بالمشاكل تنزل علي !

انا متزوج من سنه ونصف وعندى ولد وعايش ف بيت عائلة واتفقت مع زوجتى على هذا الامر ولقيت قبول منها ارضانى واسعدنى وبعد الزواح بشهر واحد فوجئت بالمشاكل تنزل على راسى من تدقيق ابى وامى ولا مبالاة زوجتى وعدم ارضائهم بالشكل المطلوب من وجه نظر زوجتى انها مش مقصرة فى حاجه ومن وجهة نظر والديا مقصرة جدا فى اهتمامها بوالديا كما ينبغى وظلت المشاكب تتفاقم جدا حتى طلبت من الفصل وتنعزل لوحدها فانا رفضت بشدة واخترت اظل م اهلى مما ترتب عليه انها ذهبت لاهلهاوتركت البيت دو علمى وقضت تن اهلها شهرين وبعد ذلك رجعت بعد متدخل الوسطاء واعترفوا انها ليس لها حق ف طلبها ورجعت ونفس المشاكل من اول وجديد وبدات توصل اهلى وتخرجهم عن شعورهم فيضطروا اخراج بعض الكلمات المش مستحبة حتى ان تنعزل وتبقا فى شقتها ووافقت بس قولهتها بشرط ان تهتمى بوالدى اكتر من الاول وفوجئت بان مفيش اهتمام وانا ف حيرة وبفكر ف طلاقها اكتر من مرة ومش عارف اعمل ايه حلوها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا صديقي لقد اتفقت انت وزوجتك أن تسكن مع أهلك ولا تبتعد عنهم ولكنك لم تتفق معها على أن تعمل خادمه عندهم. ولتعلم أن زوجتك انسانه رائعه فمن من الفتيات في هذه الأيام ترضى بهذا الحال وانت تستغرب أي طلب منها وتعتبر أن حاجتها للخصوصية ليس من حقها !!!!!!! كما اني اسمع انحيازك لاهلك وتصديقهم وتقول انهم يسمعونها كلام غير لطيف ولكنه رد فعل على تصرفاتها السيئه. أظن انك تزوجت لسبب واحد عزيزي لتحضر خادمه لمنزلك وجهاز لإنجاب الأولاد متناسيا أنها امرأه لها مشاعر واحترام ووجود. إن طاعة الاهل ورعايتهم حق علينا وانت ولد بار باهلك وبارك الله فيك وليس من حقك فرض خدمه أهلك على زوجتك المسكينة مع عدم التقدير والإهانة. اتق الله في زوجتك صديقي واوجد طريقه ذكيه لتوفق بين الطرفين. لا تظلمها وتصرف بحكمه.

قبل 5 شهر

حسبي الله و نعم الوكيل...زوجتك من حقها الانفصال على والديك...وليس من واجبها خدمتهما....انما اكراما لك ان ارادت ذلك

قبل 5 شهر

اتقى الله وأحسن اليها فأنت لم تتزوجها وتأخذها من بيت أهلها لتكون خادمه لأهلك وان لم تفعل لهم أي خدمه من حقها وان فعلت فهذا فضل منها ومنه عليك وع والديك ماكان بينك وبين زوجتك عقد موده ورحمه ولا عقد عمل راجع زواجك فإن كان من أجل والديك لخدمتهم طلقها وابحث عن خادمه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه