السؤال

قبل 5 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اساعده و الجأ للحوار معه في اي مشكله لكن دون فائده !

اريد حلاً لمشكلتي التي أتعبتني كثيراً فأنا زوجه ثانيه وأعمل تزوجت من رجل لديه ثمانيه اولاد وحصل ان ترك عمله ولأنني أحب زوجي قمت بمساعدته من ايجار بيت وتكفلت بتحمل المسؤوليه كامله والصرف على أولاده الثمانيه وحريصه جدا على مشاعره والجأ للحوار معه في اي مشكله لكن دون فائده و رغم كل مساعداتي له دون ان اسمع حتى كلمه تجبر الخاطر وبعد سنتان توظفت زوجته وطلبت ان استقل في بيتي وزوجته واولاده في بيت اخر في نفس المكان رفض الفكرة و ليس من عنده شي بقوله نبقى معاً ولا داعي لبيت اخر بالرغم عدم أخذ راحتي معه أبداً في وجود أولاده وزوجته ونفس الشعور عند زوجته الاوله كلاً منا تريد خصوصيتها وكان فكرة السكن معاً مراعاة لظروفه في البدايه ولكنه لم يقدر موقفنا فالآخر انا كأي زوجه تريد العيش بهدوء دون مشاكل فقبل زواجي كنت احلم وأتمنى حياه جميله اريد حلاً أرجوكم فقد أتعبني التفكير وبائت جميع محاولاتي بالفشل فهو عنيد جداًاًاً وشخصيته شمالية كيف أتصرف معه ؟ كيف أقنعه بان يكون لكلاً منا بيت؟ كيف اقربه مني 😔😔😔

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ربما تستطيعين الإتفاق مع زوجته الاولى على المطالبة سويا بالاستقلال فيرضخ لطلبكما معا. ليس من العدل ان اتفقي على اًولاده الثمانية، انصحك ان تدخري بعضا من راتبك ليحميك في حال تعرضت لظروف صعبة او تخلى عنك زوجك لا قدر الله. كوني حكيمة وواعية واحمي نفسك وحقوقك.

قبل 5 شهر

اقلبو عليه البيت وازعلو سوو اضراب لكل شي وعاد هو ع حسب عقليته يا يجيب الثالثة ويسكتكم يا يفرقكم كل وحده في بيت الزبده لا تسكتين لان بيزيد مر حياتك عاد الاولى معها عيال لكن الغلبه عليك اعانك الله ما اظن انك حسيتي بالحياة الزوجية الا بغرفة النوم 🚶🏻

قبل 5 شهر

اكثري من قول لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه