السؤال

قبل 5 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

لا اذكر في يوم ان السعادة عرفت طريقها الى منزلنا

السلام عليكم،مشكلتي انه والدي ووالدتي كثيري الخلاف والتذمر حتى على اتفه الامور،المشاكل في بيتنا لا تنته و لا اذكر في يوم ان السعادة عرفت طريقها الى منزلنا، هذه المشاكل كانت ضحيتها اختي التي توفت بسكتة قلبية من جو الكآبة الذي نعيش فيه، وحتى بعد وفاتها زادت المشاكل بينهما وكلاهما يلقي باللوم على الآخر، أصبحت اخاف ان افقد احد آخر من اخوتي وحتى ان افقد عقلي لا ادري ماذا افعل كي انقذ عائلتي؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، لا تحملي الأمور اكثر مما تتحمل ، من المؤكد ان اختك لم تمت بسبب خلافات والديك بل ربما كانت تعاني من مرض عضال لم تعلمي به . البيوت اسرار ولا يوجد بيت خال من المشاكل، افصلي نفسك عن مشاكل اهلك وعيشي حياتك فلا ذنب لك فيما هما عليه من اختلاف . كوني باره بهما ، احترميهما ولكن لا تتدخلي بينهما ، ربما ينفصلا يوما ما وتنتهي المشاكل . انتبهي الى نفسك ، ادرسي ، أحلمي بمستقبل اجمل ولا تدعي خلافاتهم تفسد مستقبلك . الحياه جميله وجديره بان نعيشها ونستمتع بها ، حاولي ان تكوني حمامه السلام في عائلتك ، اجلبي الفرح والابتسامة الى بيتك وقاومي السلبيه التي تسيطر على منزلكم من خلال دعوة اسرتك الى نشاط معين كان تحضري حلوة وتجلسوا معا او تتابعوا برنامجا او تخرجوا في نزهة.

قبل 5 شهر

بيت خالي من الإيمان بالله نتيجة حتمية ازرعي الإيمان في البيت سوف تقل المشاكل تدريجيا

قبل 5 شهر

ما شاء الله عقلك كبير و فهمانه اهم شي بهالمرحلة تكوني جنب خواتك و قريبه منهم و حاولي تنسيهم كل الي بيصير حواليهم و اعطيهم الحب الي ما قدرو اهلك يعطوهم اياه و اتأكدي رح يرجعلك الحب بس تشوفي عيونهم فرحانه ،، كل الحياه فيهاش راحة بال لا تقلقي في مشاكل اكبر من هيك بتصير مع العالم المهم اخلقي جو حب و سعادة لأخواتك الله يوفقك و يكون معك حبيبتي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه