السؤال

قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اريد ان اثق به ..اريد حياة طبيعية !

انا فتاه تطلقت وانا صغيره وكانت رغبتي ولازلت الحمدالله لم اندم على هذا القرار .. بقيت ٨سنوات حتى اصبح عمري ٢٥ تقدم لي خطبتي شاب فيه كل الصفات المرغوبه استخرت ووافقت .. اثناء فترة الملكه في البدايه كنت مبهوره به وبثقافته وانفتاحه للحياه بقينا سنه في الملكه احياناً اثناء المصارحات بيننا وحينما ابدي اعجابي الشديد به كان يختنق ويبكي يقول انا سيء ولكني اسعى بالحسنات ازاحم به سيائتي لم اكن اعرف ولا افهم ماذا يقصد .. ودائماً اذا ذهب لدوله قريبه جداً من دولتنا يكتب لي انا احبك وانتي اجمل حدث ووو تكررت هذه الجمله كلما ذهب هناك فشككت انه يشرب الخمر .. اتصلت وبدا صوته غريباً ولسانه ثقيل فجزمت انه وكذالك لكن ليس لي دليل ... تزوجنا اول شهر من زواجنا بداء يشرب بجانبي اثناء السفر ظناً منه اني لم انتبه بعد يومين واجهته فقال انه خفيف ولا افقد عقلي هأنا معك لم يحصل شي اقتنعت وتركته يشرب ظناً مني انه ليس ادماناً .. الشهر الثاني من زواجي كان يكرر على مسمعي انه لايريد اطفال ابداً والحياه اجمل هكذا وكلما فتحت موضوع الاطفال يغضب ثم بدء يعرم اصدقائه بالبيت عندي وكانو يتأخرون الى الفجر عندي وعندما تكرر الامر طلبت منه عدم دعوتهم وانني خائفه فلم يسمع مني ودعاهم دخلت غرفة نومي واغلقتها علي حتى يذهبون وعندما رأني فعلت ذا لم يعد يدعوهم وذهبت للمجلس حتى انظف وجدت فتات اوراق خضراء فعلمت انه حشيش اقسم بالله انني حزنت لكني لم اواجهه خشيت ان يتجرئ ويفعله امامي ومر اسبوعان فأصبح لاينام لاسبوع فشككت انها حبوب كابتجون لانه يقوم بحك اسنانه اثناء النوم كثيراً والشهر الثالث اكتشفت خيانته لي بمحادثات مع فتاة امريكيه وبينهم صور اباحيه ولم يخبرها هويته الحقيقيه قفمت بالصمت واحاول انا ارى القصور الذي قمت به لكني لم اقصر كنت اتقرب منه ولكنه يصدني فتوقفت لفتره وكنت اعاني نفسياً من هذا الالم المتراكم وبعدها بشهر او شهرين رايت محادثه بينه وبين رجل وكان اباحيه وبها كلمات اباحيه اقسم بالله لم استطيع الوقوف على قدمي فواجهته بخيانته لي مع الامريكيه وقال نعم انتي على حق وانا اسف وووو ثم واجهته بمحادثة المثليين فقام بالضحك وقال انها محادثه كان هو واصدقائه مع واحد مثلي لمجرد التسليه فقط واقسم على ذالك ووعدني انه لن يحاذث تلك الفتاه وتلك المحادثه كانت لمحرد التسليه ..بعدها بوقت ووجدت له بالمفضلات بتويتر خساب اباحي لرجل مثلي وقلت له فقال انه عن طريق للخطأ .. وفي الشهر السادس وجدت له صور اباحيه وكأنه يستعرض بجسمه من الخلف فقط .. فعاد شكي اريد انا اثق به اريد حياة طبيعيه .. انا احبه كثيراًرغم كل ذالك هو انسان رائع يحبني ويخاف علي ولم يقصر معي في شي ويحاول يحتويني صدقاً قلبه ابيض وانسان ذو عقلاً راجح لكنه يكذب كثراً ويحلف ايضاً كذباً على امور انا كنت قد رأيته سراً لا اعلم كيف اتصرف اريد حلاً ارجوكم انا متعبه جداً

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صديقتي انقذي نفسك من هذا الرجل وهذه العلاقه. للأسف لقد وقعت في براثن شخص كاذب واعلمي أن كل ما يخبرك به كذبا . ما قصدك بأنه انسان رائع ويحبك وما الروعه في كل ما ذكرتيه؟ لا توهمي نفسك بصفات وأمور غير موجوده. الحقيقه وللأسف انك تزوجت رجل مثلي وخاين ويشرب ومدمن. اأخبري أهلك بكل التفاصيل ولاتخافي ولا تخجلي.

قبل 5 شهر

اتركيه وربنا سيعوضك افضل منه ان شاء الله

قبل 5 شهر

لا حول ولا قوة الا بالله هذه مصيبه كان الله في عونك اتركيه يا اختي اتركيه هذا مريض

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه