السؤال

قبل 5 شهر (220 اجابه)
220 اجابه

بعد ولادتي اصبح ينفر مني

بعد ولادتي اصبح ينفر مني

السلام عليكم أنا فتاة أبلغ من العمر 24 سنة تزوجت من ثلاث سنوات من شخص جمعتني به قصة حب من الثانوية و الحمد الله رزقني الله بتوأم ولدين كانت ولادتي طبيعية لكن المشكلة انه زوجي تغير عليا كثير سار ينفر مني و من العلاقة الحميمة معي , في الاول رحت و كلمته مشان أعرف السبب و كنت اظن انه سار يخجل من أم ولاده لكن من بعد اكتشفت انه ما عاد يحب جسمي لاني تخنت وسرت اعاني من خطوط ببطني و صدري و حتى مهبلي اتسع . و أن في الحقيقة مليت من اهاناتو بكل مرة و من نفورو مني انا ما بقدر افرض عليه نفسي لكن ما ابغاه يروح لطريق الحرام شو أسوي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

المشكلة انه يعتبرك أداة جنسية له، وهذه نظرة خطيرة. هو لم يعد يفهم انك حبيبته وأم أولاده، وحافظة أسراره، وأسرته وكيانه. المفروض تكون نظرة عينيك الحنونة له كافية لاثارته نحوك، المفروض أن أمانه في وجودك أكبر مثير له لحبك وعشقك. المفروض ان احترامك وتقديرك له هو انعكاس لاحترامه لنفسه وغرائزة. المفروض أن انتمائه لاسرته وسكينته وطمأنينته أكبر عامل للدخول معك في مكامن العشق المتجدد. أسأليه ماذا تريد اكثر من ذلك...دعيه يجرب عدم الامان، وذهاب السكينة، وضمور الطمأنينة هل ستصنع منه رجلا عاشقا لاْي شيء. ماذا يرد من هذه الحياة سوى تنمية مستقبله ومستقبلم ومستقبل الابناء. وهل انت له أداة جنسية، أم حاضنة جنسية وعاطفية وروحية وعقلية. بتروى صلي له هذه الرسائل بهدوء، اكتبي له، إن كان هناك حرج في الحديث. اهتمي بعطرك، بمظهرك، بكياستك أكثر، واطلبي منه أيضا أن يهتم بروائحه، وكياسته، ليكون هو أيضا جدير بلقائك. موفقة

يا سيدتي هذه امور طبيعية وتمر بها الكثير من النساء.. عليك اخباره ان ضريبة الامومة ليست بالامر السهل وفي ذات الوقت عليك بالعمل على نفسك. اولا تضييق المهبل لان ولادة التوام ليست بالامر السهل. ثم عليك بعمل رجيم واعادة جسمك لوضعه الطبيعي كوني رومانسية ولا تدعي الاولاد يؤثرون على أداءك تجاه زوجك. فهو لا يزال يحتاج الى زوجة مغرية وتعطيه حقه. اعطي لنفسك الوقت الكافي لنفسك انت اهتمي بنفسك ودلليلها. كوني ايجابية نحو زوجك واحبيه.

5 شهر

اظن انه عليك ان تغيري طريقة تعاملك معه لاحظي اذا كنت مهتمة زيادة بالعلاقة الحميمة وانقصي هذا الهتمام الزائد وبالنسبة للمهبل هناك عدة طرق لاعادته لحجمه.


5 شهر

ياجماعه ارحموها دى معاها توأم يعني الله يكون في عونها وتغير جسمها عادى والرجيم صعب مع الرضاعه . وبدونها كمان لانه عايز نظام غذائي واهتمام خاص هي هاتلاحق ايه ولاايه .الزوج مفروض يقدر ويساعدها كمان هي ماحملتش لوحدها حراااام.


5 شهر

صح كلامك الله ينور عليكي


5 شهر

كلام صح الصح


5 شهر

سلام عليكم الحياة الزوجيه تضحيه من الطرفين ولازم يعرف زوجك انت في ظرف مختلف كنت بنت والان ام لتوام يعني تعب في كل شىء الله يكون في عونك اهتمي بنفسك اشويه وخلي الباقي على الله


انت ما زلت صغيره يا ابنتي ومن الصعب والمحبط ما تشعرين به ويكفيك شعورك الجديد بالامومه والمسؤولية الكبيره. ولكن انا اطمنك بوجود حلول أولا هناك جهاز ليزر لتضييق المنطقه وهي إجراءات بسيطه تتم بنصف ساعه ولا تحتاج لأي عمليه أو تخدير وهي فعاله جدا أسالي عنها في العيادات النسائيه والتجميلية. ثانيا الحل بيدك ابداي باتباع حمية غذائية فماذا تنتظرين انا اعلم انك متوتره وان زياده اكلك وزنك سببه الإرهاق والتوتر ولكن الموضوع أصبح ضروريا الآن. ابداي بالتدريج انقطعي عن السكريات وللنشويات واشربي الكثير من الماء ما يعادل 10 كاسات يوميا حتى تتخلصي من السموم وأنحباس السوائل في جسمك ومارسي الرياضه يوميا ولو في المنزل خصصي لنفسك نصف ساعه يوميا فأنت تستحقينها. لا تحزني ولا تيأسي وابداي بالاهتمام بنفسك فأنت وزوجك تستحقون هذا التعب.

5 شهر

عندك حق لازم الزوج يقدر


5 شهر

ده راجل لا يستحق هذا الفضل من الله ربنا كرمه بتؤم. وبزوجه .ولسه هيتمحن في العلاقه الزوجيه. ولا تسالي فيه هو الظاهر دي اخرته . الغزاله تغزل ولو برجل حماره…. وبعدين الناس ال قاعده تقول شيئ بسيط تضيق المهبل حسسوني انها تمسكه بيدها يضيق . حرام عليكم .ده من الاخر رجل بلا نخوه لان اشباع رغبة الزوجه ابسط حقوقها


5 شهر

اعدريه انا راني عيش نفس المشكلة


5 شهر

انا صار معي هدا الشي


5 شهر

هذا إنسان مبدء الزواج هو جنسي لا ينجح الزواج لي أن لا يعرف قمة الزواج ولا أولاد ولا زوجة ولا نصف الدين بل يعرف متعة الجنس وأنا أقول أنت عار علي نفسك أو أنت لا تعرف الحياة أما أنتي الحل هو الصبر.


5 شهر

هذا الإنسان ليس مؤمن بدينه وحرام ان تحبيه


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه