السؤال

قبل 5 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اخاف يصير عليها شي بسببي !

بصراحة ما اعرف شلون ابتدي موضوع مشكلتي مع امي بصراحة انا وايد ازعل امي وكل مرة تغضب علي حنا 3 اولاد و 4 بنات دوم امي تميزهم عني وتفرق بينا تراني وايد تعبت خلاص ما اقدر استحمل وامي بعد الحين حامل في الشهر الخامس واخاف يصير عليها شي بسببي لانها وايد تنقهر وتعصب مني بس والله ما عرف شلون اراضيها كل ما اراضيها ترجع تزعل واحنا الحين فشهر مبارك واليوم قالتلي "غضب الله ينزل عليك " مشكلتي اني ما عرف اظبط غلطي ولا عرف اراضي احد دايما اعتقد انو انا الصح واهم الغلط والحين فقطر حنا امتحانات وهاذي اخر سنة لي فالمدرسة وامي تغضب علي كل دقيقة انا اعرف اني انا غلطان بليز ساعدوني الله ياخذني والله تعبت من نفسي مو قادر اصبر على نفسي ابي اموت يعني شسوي كل صحابي مع امهاتهم اوكيه الا انا ما عرف ؟؟؟؟؟؟؟ حلوها لو سمحتو

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

نصيحتي لك ان تذهب حالا وترتمي في أحضانها وتحكي لها كل ما ذكرته لنا. والدتك تحبك بالتأكيد ولكنها تغضب من تصرفاتك، صارحها بما تشعر به واطلب منها ان تساعدك في تقييم تصرفاتك وتصويبها. انت شاب الان وهي تتمنى ان تكون سندها الذي يساعدها، اذهب اليها واطلب السماح ولن تندم.

قبل 5 شهر

رووح الان اطلب منها السماح و قلها انك تحبها و تبي رضاها و تخاف عليها و من عصبيتها ! و انت تحمل و لا تغضبها و حاول تختار الوقت المناسب للنقاش و قوم في المبادرات اللطيفة البسيطة الي تسعدها . مثل انك تساعدها تقولها كلمة لطيفة تروح تبوسها او تحضنها يعني من هذه الامر .

قبل 5 شهر

يعني حاول ما تستفزها و تتحمل لي تقوله ل بدك تكلمها كلمها باللين و اللطف و اطلب منها الرضا ترى ناس كثيرة ماشية في رضا الوالدين .. احرص على رضاها .. حتى ل كانت تعصب حول انت تكون الطرف الي يمتص غضبها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه