السؤال

قبل 9 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

ضربني و طلقني ثلاث طلقات !

أنا وزوجي دائماً في خلاف بسبب استخدامه للحشيش في جميع الأوقات بالبداية جزعت ونهيته وترجيته ولم يبالي الى ان أصبحت أعصابي لاتطيق تصرفاته وميوله الطائش من سماع للأغاني وعصبيته الزائده حيث انه اصبح اذا غضب لايتكلم الا بالضرب فضربني مرات وبالأخير طلقني ٣ طلقات وهو غاضب وكنت حائض وصرنا منعزلان تماماً رغم معرفتي بانه طلاق باطل وغضب بعدها لأَنِّي لم اسمح له بان يقترب ويكلمني وضربني وطلقني أيضاً مع العلم انه يحبني وأحبه ولكن الان أنا لاأستطيع الرجوع كما كنت معه رغم انه يحاول التحدث معي طبيعي وكأن شي لم يحدث. لاأستطيع محاكاته كما كنت واشعر بأنه بدا الملل مني فأنا صلبه لأجل الأطفال لي منه ٦ ولله الحمد طبعه وهو في رواقانه جميل جداً ولكن اذا تكلمت ومناقشته بموضوع سرعان مايغضب ويبدا السب والشتم بجميع اشكاله ماذا افعل وكيف اتصرف معه أرشدوني جزيتم خيراً

قضايا أخرى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تستطيعي حل هذا الموضوع وحدك عزيزتي وخاصه انه وصل للضرب والاذيه ومن الممكن أن تصل هذه الاذيه للأولاد. اطلبي المساعده من أهلك وأهله ولا تسكتي على هذا الوضع واطلبوا منه التوجه للعلاج فورا .لا تخافي ولا تتنازلي وخصوصا انك قلت أن زوجك في الأحوال العادية لطيف جدا اذا فأنت المسؤوله عن إنقاذ زوجك وعائلتك كوني قويه وتصرفي.

قبل 2 شهر

اذهب للشيخ واساليه وان كانت مافي طلاق او الطلاق باطل ارجعي معه واستعيني بالله ان بخرجه من ازمته

قبل 6 شهر

انتى افتيتى لنفسك في موضوع الطلاق واصبحتى شيخة ما شاء الله==هذا يسمى طلاقا بدعيا اما هل يقع او لا يقع يحتاج فتوى من هيئة كبار العلماء يا غالية

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.