السؤال

قبل 5 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

غاب اسبوع و جاني خبر وفاته

اناانسانه تأخرت بالزواج حتى صار عمري 34 كنت الكبيره في اخواني وكان كل الضغط عليه وفوقها كلمات تجريح من أهلي عمري ماحد حبني انا طيبه مره وأخاف الله جاني نصيب وعمري 34 كأن شخص طيب كان بالبداية معجب فيني بس كنت دايم اتضايق من أهله كانت طلباتهم كثيره وكانوا أحيانا زوجة أبوه تأخذ السياره واخواته كان يتجنبوني وانا كنت أحب الجمعة والسؤالف شوي صرت على اتفه الاسباب ابكي وأبى أروح الأهلي كان يطلع من البيت وكنت اجلس لحالي بالساعات وانا أهلي بمنطقه ثانيه تحملت وضع سهره بس كنا نختلف من بعد شهر عسلي ماعمره عزمني بمطعم ولا سافرني وأجاب لي هديه حتى لما احتفل فيه يقابلها بجمود حملت وجبت ولد كنت أقول له ليه أزواج أخوات رجاجليهم مهنينهم وانا لا انا لو ورده تكفيني شوي صار يغيب بالأيام مع قفل الجوال كل الي يقوله انا اشتغل بمكة أبوه وابوي اخوي أخوه كلموه بخصوص هالموضوع يوعدهم مايعيدها ويعيدها آخر مره غاب أسبوع وجاني خبر وفاته انا الحين متأثرة وتعبانه ليه ماسكتت ليه كنت أقول كذا وكذا حتى كنت اعصب عليه هو مكان يرد واذا جاء نام يومين كنت أقول له انا لي حق كنت دايم اجرحه بالكلام بس حاولت اتفاهم معاه بس مافيه فايده حاولت اغير حياتنا بس هو مدري انا الحين بس ألوم نفسي وتعبانه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي رحمة الله عليه، جلد الذات الان لا يفيد، انت كنت تتصرفين بجهل ولم تتوقعي حدوث مثل هذا حالك حال الناس. ولكن يرتاح ضميرك الان قومي بعمل الكثير من الصدقات عن روحه، واصرفي من ماله في سبيل الله عن روحه، وتصدقي واطعمي. اكثري له من الدعاء وقراءة الفاتحة. ما مضى قد مضى ولن تتمكني من تغيير شيء، ولكن تقدري تفعلي شيء له. استمري بالحياة وربي ولدك وعلميه محبة ابوه، واخبريه عنه طيب الكلام. الحياة ستستمر وسيكون هذا درس لك، ان تقولي خيرا او تصمتي فنح لا نعلم ان كنا سنرى من نعاشر مرة ثانية ام لا، والموت حق ولا راد لقضاء الله. هو نصيبه وانت لا دخل لك بهذا فهو قضاء الله وقدره

رحمه الله ، اذكري محاسنه وادعي له وتذكري اي وقت جميل أمضيته معه وسامحيه ، ربما كان مريضا او له اسباب لبروده معك كونه حزينا على نفسه ولا يريدك ان تتعلقي به كثيرا ، الله اعلم. عظم الله أجرك، لا تشعري بالذنب فأنت كنت تطالبين بحقك لا اكثر وهذه الامور تحصل بين المتزوجين بكثرة، لا تحملي نفسك اكثر من طاقتها، هذه إرادة الله، اهتمي بنفسك وبابنك وادعي له.

قبل 5 شهر

الله يفرج همك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه