السؤال

قبل 2 شهر (303 اجابه)
303 اجابه

من حقي تفتيش جوال زوجي؟؟

من حقي تفتيش جوال زوجي؟؟

هل من حق الزوج او الزوجة تفتيش جوال زوجته او زوجها.. انا اتمنى اني افتشة لكني اخاف اعملها مو خوفا من زوجي ، لكن خوفا من اكتشف معلومة اكون مضطرة بسببها للانفصال؟ وش رايكم انتوا؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يجب أن تكون لكِ خصوصية وتكون له خصوصية كل يحترم خصوصية الآخر. الزواج لا يعني امتلاك ومعرفة كل ما يجري مع الآخر. إلى جانب الحب هناك الاحترام والثقة المتباردلة في العلاقات الزوجية، وإذا انعدمت هذه المكونات بدأت المشكلات. لا أنصح بتفتيش جوال زوجك، ولكن إذا هو من نفسه اعطات جواله لتتجولي فيه هذا أمر آخر. بالنسبة للكثير من النساء من فعلن ذلك ندمن لأن أية معلومة أو رسالة وإن كانت عادية من إمرأة كانت تسبب الكثير من المشاكل لهن ولأزواجهن. أحترموا خصوصيات بعض.

الجوال من المور الشخصية فيه يحتفظ الانسان فهو الان جدول اعماله ومواعيده ومواقع النت التي يدخلها والفديوات التي يشاهدها واسرار اصدقاءه وردوده التي قد لا تمثل رايه الخاص بها وبعض الردود تكون لمواقف معينة منتهية وغيرها. تفقد الجوال دون علمه هو تجسس الحياة الزوجية هي مشاركة وليست امتلاك. انا اعتقد ان هذه الامور تكون بالاتفاق بينكما انه لاضير ان فتح جوالك او فتحته للفضول مثلا فاذا اتفقتم فلا ضير ،،، اما اذا اصبحت هوس وشك وتوقع الاسوء فسوف توثر على حياتك وعلاقتك به لانه سيصبح هاجسا وخوفا يوميا من توقع اكتشاف شيء ما. لنضع الثقة اولا الا ان يثبت العكس. وخصوصا اذا لم يبدو شيء على تصرفات الرجل او المراة مما يثير الشكوك المتكررة. ،،لنحترم خصوصياتنا وخصوصيات الباقين وعدم التجسس على حياتهم واسرارهم لكل منا سر او شيء يحب ان يخفيه

10 شهر

في زماننا هذا من حق الزوج تفتيش جوال زوجها وللاسف الرجل لايستأمن.


10 شهر

انا لا أوفقك...حتى ولو إكتشفت شيئا ما الفائدة ؟ سيصر على رأيه وتكبر المشكلة ويؤدي ذلك الى قرارات ليست في صالح المرأة...


قبل 2 شهر

اذا فكرتي او فكرة في تفتيش الجوال هذا معناها ما عندك ثقة في شريك حياتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه