السؤال

قبل 5 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

نسيت بانني انثى معه وحائره في امري !

السلام عليكم : في البداية تبدو مشكلتي بسيطة في اعين البعض لكنها اتعبتني كتيييييير .انا متزوجة من 6 سنوات انا طبعي كتيير هادي افعل ما اراه صالحا لي و لاولادي و زوجي كدلك ازور الناس و احب صلة الرحم ليس لديا مشكلة لكن الغريب في قصتي ان زوجي داىما ما يقول لي اذهبي واجلسي مع فلانة و اخرجي مع فلانة حتى بدون اي استدعاء او رغبة مني حتى عندما اقول له اني اريد الخروج في اي وقت لا يرفض لي و لا يحسسني اني فارقة معه كدلك عند ذهابي لبيت ابوي يتركني لايام ولا يبالي بي .كل كلامه ب نعم و حاضر رغم ان عاىلته عكسه تماما .هذه المواصفات جعلتني شديدة البرود معه في كل الامور حتى عندما نتناقش في موضوع يقول لي هيا لكي اوصلك لبيتكم لقضاء ايام .بالاضافة اني لا احس بوجوده بالبيت .لقد كرهت وجود معي كما اكره نفسى عند التقرب منه وعندما اتكلم معه لاصلاحه يخاصمني حتى الشهر الى ان اذهب لارضيه انا لانو ليس لديا حل تاني .لقد نسيت باني انثى معه وحاىره في امري

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اعتقد ان حالك هكذا اكثر راحة من لو كان غليظا وصارما عليك، عيشي حياتك واستمتعي بها وكوني له زوجة وفية ومخلصة واحترمي الحرية التي اعطاك اياها، وعليك ان تزيدي من حبه وتشكريه لهذا الدلال الذي انت به. لا ادري ما الذي يزعجك، تعيشين براحة، ولماذا تكرهينهظ هو يعطيك راحتك وحريتك ولا يقصر معك؟؟ لا تدعي الرجال يضحكون علينا نحن النساء، ان ضرب نشتكي وان تساهل نشتكي! حاولي انت ان تجذبيه نحو الوسط قليلا، ولكن ان لم تفلحي استمتعي بالحياة معه. لا يوجد سبب للكراهية وعدم التقرب منه احمدي الله على هذا الزوج الحنون والواثق بك. من ادراك كيف ستطون عيشتك لو تركتيه وتزوجت بغيره، لشعرت بقيمته. استمتعي معه ودلليليه واعطيه حقك واشكري ربك عليه

قبل 5 شهر

اختي ما فهمته منك انك محتاجه ان يتعامل معك برومانسية ويتقرب اليك ويحسسك باهميتك وحوجته لك ويشبع رغباتك في حين هو بارد ومعطيك الحرية ولا يتقرب منك وايضا ليس الرجل الشديد في التعامل. اقترح عليك اختي ان تغيري من طريقتك وتظهري له كانك بعدك عروس جديد وتحسسيه بسعادتك لاي تعليق ايجابي منه وتقترحي عليه بدل تطلعي مع صديقاتك ان تذهبو انتم الاثنين لانك محتاجه لوجودكم لوحدكم وان شاء الله ينصلح الحال، اما الشده احمدي الله انه ليس بالشديد.

قبل 5 شهر

انتن النسوان مالكن حل , لو قسي عليكن الزوج يتقولن ظالم , ولو ترككن عراحتكن بتقولن مالو شخصية , اي والله بتحيرن

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه