السؤال

قبل 5 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اشعر بدافع للإنتقام وافراغ ما بداخلي !

انفصل أبي عن والدتي وانا طفل فتره وتزوج غيرها وعشت معهم في البدايه كان تعاملها جيد بدات تمر سنين تحولت الى معامله قاسيه وتعذيب ومعامله سيئه وباختلاق المشاكل والأعذار عشت طفوله قاسيه ومرعبه ..كبرت تغير الحال قليل وكذا ابي تغير كذلك لكني اشعر بكراهيه شديده خاصة لها واشعر بدافع للإنتقام وافراغ مابداخلي من احقاد تراكمت لسنين ...حتى ابي رغم كبره وطاعتي له الا عند تفكيري بسكوته اوتغاضيه عن ماكان يحدث لااكاد اطيقه ...! مالعمل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الانتقام لن يريحك ولن ينفعك بشيئ. اتفهم غضبك وشعورك لكن كن انت الافضل وسامح ولا بد انً يكافئك الله بزوجة حنونه تعوضك ما فات. كن كريما وسامح ولن تندم ابدا.

قبل 5 شهر

صديقي في البيت الي فيه الام والاب يكون في مشاكل و الام او الاب يتحيزوا لاحد الابناء او حتى لبعضهم و يصر الابناء في بين نارين حبهم ام كرهم لهم .. ما بالك لما يكون هذا الشخص اليست امك .. اكيد رح تتحسس اكثر .. لا تخلي المشاكل الصغير الي رح تنساها لما تكبر تأثر في نفسيك و تثير فيك الكره و حب الانتقام .. بكرىبتكبر و بتتزوج و بتنسى هذه اللحظات و تضحك على نفسك و تزعل منها كيف بتفكر تنتقم من الي رباك :) الله يهدي بالك

قبل 5 شهر

ابني .. ممكن يكون انفصال اوالديك اثر عليك .. و مهما كانت زوجة والدك حنونة و تحاول معك ما رح تكون مثل امك ممكن تكون انت حساسيتك و فقدانك لأمك و رؤية والدك مع شخص غير امك أثر عليك .. و زرع هذا الكره فيك .. حال تزن الامور و تطلع عليها بشكل عادل .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه