السؤال

قبل 8 شهر (27 اجابه)
27 اجابه

طلقني بسبب مرضي بالسرطان!

انا بنت تزوجت منذ ثلاث سنوات ولدي طفلة رضيعة، وعمري 23 سنة وبدات مأساتي عندما اكتشفت انني مريضة بسرطان الثدي وهنا انقلبت حياتي فوق تحت، وقررت بيني وبين نفسي اتحدى المرض وسويت كل العلاجات اللازمة ومنها عملية استئصال ثديي المصاب وخضعت للجرعات الكيماوية ولكل ما يحتاجه علاج مثل هذا المرض. ومن لطف الله تعالى بي أنهم اكتشفوا مرضي في المراحل الاولى وشفيت منها . ومأساتي الحقيقية بدأت من هنا لما انقلب زوجي علي لما درى اني مريضه، ومااهتم فيني لدرجه ان فتره علاجي ماكان جنبي الا اهلي والا هو حتى مازارني بالمستشفى! لما سويت عمليه استئصال الثدي بعدها بشهرين كنت في بيت اهلي اتصل زوجي باابوي وقال له انه قرر يطلقني وانه يبي ابوي يعلمني عشان مااتفاجئ. استقبلت قرار طلاقي بكل هدوء فبعد تعبي وعلاجي تبين لي معدن زوجي واقتنعت بيني وبين نفسي بان الحياة مع مثل هذا الرجل الذي يتخلى عن زوجته وهي في مرضها وفي امس الحاجة اليه لا يستحق الاهتمام او الاحترام، و عشان كذا مااستغربت وارتحت وحسيت اني ربي ماراح يخليني وبقوم بكل عافيتي وهذا الي صار بفضل الله تعالى علي. مشكلتي الحين أن زوجي يطالب بحضانة ابنتي ورفع قضية ضدي في المحكمة بحجة انني مريضة ولا مقدر على تربية بنتي وهذا امر مأثر عليٌ كثير !! ايش اسوي معه ؟.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ربنا ابتلاك لتكتشفي معدن هذا الرجل الاناني مبكرا والحمد لله ايمانك وارادتك وصبرك جعلك تتغلبين على كل المصاعب. احييك. الحضانة لك مادمت قد شفيت بالتقرير الطبي وتوفير البيئة المناسبة لها من سكن وملابس وطعام وصحة جيدة لن يستطع اخذها. ربما هو يتحجج بعد ان عدت طبيعية للضغط عليك وارجاعك ولكنه لا يستحق فلا تستجيبي له ،،،، ستكون هناك مرشدة اجتماعية قد تزورك وفري جر نظيف وصحي لابنتك في البيت. وتاكدي انها اخذت كل اللقاحات ضد الامراض وانك تراجعي بها الطبيب دوريا للتاكد من صحتها واحصلي على تقرير من الطبيب كل مرة وتعاملي مع الطفلة بالمحبة والهتمام والصبر امام الجميع ليكونوا شهودا لك خصوصا امام احد من اهله. وان شاء الله منصفك

قبل 3 شهر

بارب اشفى كل مريض يارب،واشفينى ياارب

قبل 3 شهر

حسبى الله ونعم الوكيل فى كل ظالم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه