السؤال

قبل 5 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

زوجتي شديدة العصبية

زوجتي شديدة العصبية والإندفاع مما يجعلها دائمة التجاوز في حقي وحق أهلي بدون أي مبرر. بزعم أن أهلي يتدخلون في شؤوننا مع العلم بانني لا أسمح لاي شخص أن يعلم خصوصياتي حتي لو كانوا أهلي. والله الذي لا إله إلا هو فإنني أحسن معاملتها واهلها لكنها دائما وأبدا لا تقدر الأمور بقدرها ولا تضعها في نصابها. حاولت مرارا وتكرارا أن أحتويها وأوعظها بالحسني وأخبرها بما لها من حقوق وما عليها من واجبات لكن بدون طائل ولا فائدة كالذي يحرث في الماء ويكتب علي الهواء وينتظر السفينة في الصحراء،وأنا علي هذا الحال منذ 10 سنوات صابرا محتسبا لوجود اطفال بيننا. وأخيرا أعترف أنه عزت علي الأسباب وضاقت بي السبل. "اللهم لا كرب وأنت رب"

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا بد ان هناك اسباب توتر زوجتك الى هذا الحد لم توضحها ، صارحها بهدوء وامنحها الحنان والاهتمام وتسامح معها ، ربما تحتاج الى بعض التدليع منك فبكلمه رقيقه او التفاته تقدير تستطيع ان تتغلب على عصبيتها ، لا يقدر الرجل احيانا مدى فعاليه واهميه الكلام اللطيف والتقدير عند المرأة واللفتات البسيطه التي يمكنه القيام بها والتي ستسعد زوجته وتجعلها لينه وطيبه . المفتاح بيدك ، تقرب منها وكن حبيبها وصديقها وأمانها وستتجاوب معك نحو الافضل.

قبل 5 شهر

لا يوجد شيء من غير مبرر مافي دخان من غير نار

قبل 5 شهر

اخي الحياة الزوجية اخذ وعطا ومافي انسان كامل يمكن انت هادئ زياده عن اللزوم وتستفزها او فيك عيوب اخرى ما تحبها هي انت خذها بالحب المراة تقدر تملكها بالكلام الحلو والدلع فقط

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه