السؤال

قبل 1 سنة (13 اجابه)
13 اجابه

زوجته الأولى هي دائما التي تستاهل الأحترام

السلام عليكم انا زوجي يحسسني انو زوجته الأولى هي لي تستاهل الاحترام يعاملها منيح ولا يعاماني زيها يرد عليها تليفوناتها وهو عندي وانا لو اتصل 100 مره وهو عندها ما يرد علي مع انو عندي اولاد منه زيها تفاهمت معاه بهدوء بالعصبيه مافي فائدة وبخيل كمان

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي راقبي نفسك وأساليها ليش زوجي يحترم زوجته الاولى اكثر مني ؟ هناك مثل يقول : المرء حيثما يضع نفسه اذا انت أردت الاحترام فقدمي الاحترام اولا ، وإياك والاستمرار بمقارنه نفسك بالزوجة الاولى انت قبلت ان تكوني الزوجه الثانية ولكن عليك التصرف بذكاء والابتعاد عن الغيره المتعبة اثبتي لزوجك ونفسك انك جديره بالاحترام ، اوقفي النق والنكد واللوم والمعاتبه واستبدليهم بالوجه البشوش والتفهم والمحبه وتقدير الظروف واشعري زوجك بهذا التغيير وانا متاكده من النتيجه ان شاء الله.

ولماذا يقولون الزوجة الثانية اي ليس الاولى وهذا ما تلقاه الزوجة الثانية فهو يحس تلك حياته الطويلة التي اعتاد عليها ويصعب تغييرها اي هي الثوابت والزوجة الثانية جاءت لسبب وحياته معها اقصر لذلك احساسه بها اقل. ،،،لكي تكسبيه احترمي زوجته الاولى فهي بالنسبة له كرامته واختياره الاساءة لها كانها الاساءة له اعتبريها اخت كبيرة لك ولا تقارني نفسك بها لانك سوف تخسرين صدقيني لا يوجد عدل بين الزوجات وانا ضد تعدد الزوجات لانه يجلب الهم والالم على الجميع

قبل 11 شهر

شوفي بايش هي مريحته وسوي مثلها. وقارني بين تصرفاتك وتصرفاتها وليش يسوي كذا معها وانتي لا اكيد فيه سر عندها تجذبه لها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه