السؤال

قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

لقد تعبت منه ولم يعد يعجبني

السلام عليكم مشكلتي انني مدمنة على الفايسبوك رغم أني متزوجة منذ 5 سنين وعمري 21وزواجي ليس ناجحا فزوجي ﻻ يعاملني جيدا وﻻيحس بي رغم اني جميلة والحمد لله وﻻيقول لي كلام جميل ودائما بيننا صراع حول البيت والاكل رغم أني اقوم بكل واجباتي لقد تعبت منه ولم يعد يعجبني فبدات ارتاد الفايسبوك كل يوم وأتحدث مع شبان وانا قد تعبت من هاذا وليس لدي شخص احكي له مشكلتي فأنا أعرف ما افعله حرام ﻻكن اريد من يشعرني بأنوتتي ويحس بي لقد اخبرته مرارا ما اريد منه لاكن لايهتم بي وﻻأستطيع الطلاق منه لان بيننا ابنة ﻻ اريدها أن تعيش بدون أب وعائلتي التي تمنعني من الطلاق بتاتا ﻻ أعرف مادا أفعل لقد فكرت في الانتحار ولم أقدر فانا لم أعش حياتي كما أريد وأريد شخصا يحبني ويحس فيني أرجوكم اعطوني حل لمشكلتي فأنا ﻻ أريد أن أرتكب معصية أكبر بسببه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 5 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. الحمد لله رب العالمين الذي انعم عليك بالكثير وخاصة بنعمة الأمومة ولديك طفلة نسأل الله ان يحفظها لكم. أختي.. هل تعتقدين ان جميع الرجال عكس زوجك وانهم جميعاً يسمعون زوجاتهم عذب الكلام وأنهم يتعاملون مع زوجاتهم بكل حنان وعطف. إذا كان هذا تصورك فأنت مخطئة. نعم هناك من يقوم بهذا ولكن ليس الكل، فهل كل أمرأة تعاني من هذه المشكلة يجب عليها ان تتحدث مع الشباب وان تفعل الحرام ومن الممكن ان يتطور الأمر للقاءات الحميمة. أعلم انك تحاولين جاهدة ان تتحاشي هذا الشي ونسأل الله ان يبعدك عن الحرام. أختي التفاهم مع الزوج لا يأتي بالعناد او الصراخ والمشاجرة ابداً وإنما عليك بأن تكون هادئة جداً، وعليك ان تهتمي بمنزلك وحاولي ان تضعي بعض اللمسات الرقيقة وعليك بان تقومي بإثارته بطريقة لبسك، فهذا زوجك وانتي زوجته. عليك ان تسمعيه الكلام العذب نعم انتي اسمعيه الكلام العذب والإثارة، فقد قال تعالى في كتابه الكريم ( زين للناس حب الشهوات من النساء) إلى أخر الآية الكريمة من سورة آل عمران. عليك العمل بهدوء يا اختي، وصحيح المفروض ان يكون هو المبادر ولكن هناك مشكلة لدية ونسأل الله ان يسر لكم ويوفقكم.

قبل 3 شهر

اتركيه وتزوجى وانا على استعداد

قبل 5 شهر

الظاهر انك فاضية ومتأثرة برومانسيات المسلسلات والأفلام ، أما لو كان عندك هدف بالحياة وكنت منكبة على القراءة وتطوير نفسك بدلا من ضياع الوقت (اللي الله راح يسألك عنه) على الفيسبوك ما كنت وصلتي لهالحالة.........قال رسولَ الله صلى الله عليه وسلم قالَ: “لا تزولُ قَدَمَا عبدٍ يومَ القيامةِ حتَّى يُسألَ عن أربعٍ عَن عُمُرِه فيما أفناهُ وعن جسدِهِ فيما أبلاهُ وعن عِلمِهِ ماذا عَمِلَ فيهِ وعن مالِهِ مِنْ أَيْنَ اكْتَسَبَهُ وفيما أنفقَهُ “

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه