السؤال

قبل 8 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

لقد تعبت منه ولم يعد يعجبني

السلام عليكم مشكلتي انني مدمنة على الفايسبوك رغم أني متزوجة منذ 5 سنين وعمري 21وزواجي ليس ناجحا فزوجي ﻻ يعاملني جيدا وﻻيحس بي رغم اني جميلة والحمد لله وﻻيقول لي كلام جميل ودائما بيننا صراع حول البيت والاكل رغم أني اقوم بكل واجباتي لقد تعبت منه ولم يعد يعجبني فبدات ارتاد الفايسبوك كل يوم وأتحدث مع شبان وانا قد تعبت من هاذا وليس لدي شخص احكي له مشكلتي فأنا أعرف ما افعله حرام ﻻكن اريد من يشعرني بأنوتتي ويحس بي لقد اخبرته مرارا ما اريد منه لاكن لايهتم بي وﻻأستطيع الطلاق منه لان بيننا ابنة ﻻ اريدها أن تعيش بدون أب وعائلتي التي تمنعني من الطلاق بتاتا ﻻ أعرف مادا أفعل لقد فكرت في الانتحار ولم أقدر فانا لم أعش حياتي كما أريد وأريد شخصا يحبني ويحس فيني أرجوكم اعطوني حل لمشكلتي فأنا ﻻ أريد أن أرتكب معصية أكبر بسببه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 8 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. الحمد لله رب العالمين الذي انعم عليك بالكثير وخاصة بنعمة الأمومة ولديك طفلة نسأل الله ان يحفظها لكم. أختي.. هل تعتقدين ان جميع الرجال عكس زوجك وانهم جميعاً يسمعون زوجاتهم عذب الكلام وأنهم يتعاملون مع زوجاتهم بكل حنان وعطف. إذا كان هذا تصورك فأنت مخطئة. نعم هناك من يقوم بهذا ولكن ليس الكل، فهل كل أمرأة تعاني من هذه المشكلة يجب عليها ان تتحدث مع الشباب وان تفعل الحرام ومن الممكن ان يتطور الأمر للقاءات الحميمة. أعلم انك تحاولين جاهدة ان تتحاشي هذا الشي ونسأل الله ان يبعدك عن الحرام. أختي التفاهم مع الزوج لا يأتي بالعناد او الصراخ والمشاجرة ابداً وإنما عليك بأن تكون هادئة جداً، وعليك ان تهتمي بمنزلك وحاولي ان تضعي بعض اللمسات الرقيقة وعليك بان تقومي بإثارته بطريقة لبسك، فهذا زوجك وانتي زوجته. عليك ان تسمعيه الكلام العذب نعم انتي اسمعيه الكلام العذب والإثارة، فقد قال تعالى في كتابه الكريم ( زين للناس حب الشهوات من النساء) إلى أخر الآية الكريمة من سورة آل عمران. عليك العمل بهدوء يا اختي، وصحيح المفروض ان يكون هو المبادر ولكن هناك مشكلة لدية ونسأل الله ان يسر لكم ويوفقكم.

قبل 2 شهر

مشكلتك بسيطه جدا وهي انك تجعلي الفيسبوك للاصدقاء البنات مثلك وليس الشباب لانه شيء طبيعي هتلاقي شاب يقولك كلام جوزك عمره ما هيقوله لك لان الشباب عالفيس شغلتهم الكلام بس فكل ما عليكي ان تتزيني لزوجك وتحاربيه بسلاح الانوثه وبالكلام الجميل وهتلاقيه يسلم ومش هيسيبك لحظه من غير مايكلمك ويتغزل فيكي وفي جمالك وبعدين الفيس ده اكبر فتنه علي وجهى الارض وهي ما اخبر عنها رسول الله صلي الله عليه وسلم بانه قال تاتي في اخر الزمان علي امتي فتنه ما خلت بيتا الا دخلته وها هي فتنه الانترنت موجوده في كل البيوتتخرب العلاقات بين الازواج والزوجات بان تتكلم الزوجه مع شاب في حاله ابتعاد زوجها عنها ليله او نهرها او زعلها في يوم او طلبت طلب ولم ياتي به اليهافتكون اول مايكون ان تتكلم مع احد غريب وتقوم بفضح زوجها وذكر الاشياء السيئه التي يفعلها معهادون ذكر الاشياء الحسنه وطبعا بيكون الاخر مستمع وعلي ذلك يكون علم ما تحتاجه هذه الزوجه ويبدا بالكلام والزوجه تخوص معه في شباكه البعيده مما يجعلها تكره العيشه وتكره زوجها ولا تريد رؤيته امامها فاتقي الله في زوجك واحمدي ربك علي النعمه واعلمي انك بهذه الطريقه سياتي عليكي يوم ويقعي ضحيه شخص مخادع ويبتزك ويفضحك اذا لم تنفذي اوامره وياويلك من زوجك ومن اهلك ونظره المجتمع لكي علي خيانتك وخرابك لبيتك فراجعي نفسك قبل فوات الاوان وقبل ماتقع الفاس في الراس وتندمين ند م عمرك اهتمي بنفسك وببيتك وبنتك وتفنني في اسعاد زوجك لانك ستسالين عليه يوم القيامه وصلي فرض ربنا وحاولي بقدر الامكان ترك النت او حاولي تخلي كلامك مع اقاربك فقط في فن الطبيخ والمكياج كل هذه ملهيات فلا تخربي علي نفسك والله الموفق والمستعان

قبل 6 شهر

اتركيه وتزوجى وانا على استعداد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.