السؤال

قبل 5 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

تعبت منها بسبب تصرفاتها

تعبت منها بسبب تصرفاتها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكلتي تكمن مع زوجتي أنها تسمع كلام أهلها كثير وعلى أتفه سبب تبى تروح عندهم اذا حدثت مشكلة بيننا تخبر أهلها بكل شئ بيننا لتدافع عن نفسها وأبو ها وامها مصدقينها في جميع ماتقول علما بأني تعبت معها بسبب تصرفاتها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صارحها بانه لا يجوز ان تخرج اسراركما وامور حياتكما خارج البيت الا في حال استحال العيش بينكما، كذلك اخبرها انه من غير المقبول ان تذهب الى أهلها كلما حصل بينكما اختلاف، عليها ان تكون زوجة ناضجة تواجه مشاكلها وتعمل على حلها معك. كن صريحا وحازما في موقفك دون شدة او كلام خارج عن الادب. شجعها على الحوار معك ومناقشة أي موضوع حتى تقتنع انها معك تستطيع تجاوز كل المحن والمشاكل دون الحاجة الى اللجوء الى أهلها.

قبل 5 شهر

هذه مشكلتك انت لانك لم تاخذ منها في البداية موقف الرجل الصحيح

قبل 5 شهر

اذا كانت تدخل اهلها في مشاكلكم وتحكيها لهم فهذا يكون لانك لم تشعرها بحبك لها وحنانك واهتمامك اخي يجب ان لا تفتعل المشاكل مع زوجتك يجب ان تعطيها الحب والثقة فيك لكي تكون لها احسن من اهلها ولا تحب ان تقول كلمة سيئة بحقك عاملها بالحسنى لكي تمدحك فالمرأة لا تستطيع ان تكبت مشاعرها اذا كان زوجها يسعدها فهي تخبر الجميع بسعادتها وتمدح بزوجها واذا لم تكن سعيده فهي تنفث ما بقلبها لكي ترتاح لاهلها او صديقاتها وعندما تعطيها الاهتمام والامان والحب في اول الزواج وعندما تعلم بحبك لها وحرصك على ارضاءها فهي بعد ذلك لو حدث مشاكل بينكم سوف لن تقولها لاحد لانها سوف تحب بان تظهر انت وهي بمظهر حسن امام الجميع بشكل لا يقلل قيمتكم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه