السؤال

قبل 5 شهر (34 اجابه)
34 اجابه

زوجي يهددني بنشر صوري وصور ابنتي

زوجي يهددني بنشر صوري وصور ابنتي

السلام عليكم ورحمة الله كيف أتعامل مع زوجي الذي يهددنى بنشر صورى وصور ابنتى بدون حجاب على الانترنات وتهديده الدائم لى بالطلاق في كل مشكل ولو كان صغير احبه جدا ولا أريد أيديته بأخبار الشرطة واحاول ارضيه في كل شئ لكن هو يبحث على المشاكل يتكلم عني بسوء مع أهله والناس الكل ويكذب في اقواله ويتكلم معهم باشياء تخص الزوجين فقط لدرجة اشعر بالحرج امام الناس لو خرجت لشارع ومؤخرا يسبنى في الفيس بوك في صفحات اخوتي الرجال لأنه يريد أن يقطع تواصه معهم بهذه الطريقة على حسب ما قاله لى واسأل الله تعالى أن يهديه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

فعلا كيف تُحبين من يهددك ويشتمك ويتبلى عليك!!! كيف تتقبلين ذلك؟ الحل يكمن في ان تنتفضي لكرامتك انت وابنتك وعائلتك وإلا فستبقين على هذا الحال. فكري جيدا ان كان هذا الزوج يستحقك ويقدرك ويحترمك ومن ثم اتخذي القرار الذي يناسبك.

كيف تحبينه جدا لم أفهم ؟ وكيف تستطيعي التواصل والحياه مع شخص يهدد زوجته وابنته شرفه وعرضه بفضحهم. عزيزتي اصحى من غفوتك انت تعانين من عدم وضوح رؤيه انت تتحدثين عن زوج يهدد ويؤذيك في عرضك وشرفك واسرارك واهلك وانت تحبينه وتدعين له بالهداية، يعني لا بأس من الدعاء له بالهداية ولكن عدم محاوله إيقافه عن آذيتك انت وابنتك والاستمرار بحبه والتعلق به فهذا شيء غريب .!!!!!!!!

يا سيدتي اي زوج هذا يهددك وانت عرضه وشرفه.. لا تسكتي على الموضوع. اي حب هذا وانت منغمسة في الاهانة والاحراج. فومي بالحديث مع كبير عائلته ولا تبرحي مكانك الا ليجد لك حل. حالي ان تغافليه واحذفي كل صورك من جواله. اغلقي ثفحة الفيس بوك الخاصة بك واطلبي من اخوتك ان يحظروه. كوني حاسمة وحازمة فالامر لا مزاح فيه. يحق لك طلب التفريق عنه لهذا السبب واحفظي بعض الادلة لاستخدامها. اين كرامتك وصونه احرمتك. حسبي الله نعم الوكيل يجب ان يتم عرضه على طبيب.. اكيد هو يعاني من مشكلة ما. اعانك الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه