السؤال

قبل 5 شهر (20 اجابه)
20 اجابه

انا مشتت ذهنيا ولا اعارف اخد قرار

انا مشتت ذهنيا ولا اعارف اخد قرار

انا مشتت ذهنيا ولا اعارف اخد قرار في مشكلتي انا متزوج من فتره ليس بالمدة لطويلة عند طفلين وزوجتي حامل بالثالث ولاكن منذو تزوج وانا لا ارغب بزوجتي ما كنت احبها  وﻻ تحبني وﻻكن الزواج زواج تقليدي او اجباري البنت لابن عمها ومع العشره تعودنا علي بعض او الاولاد هما العامل الوحيد علي العيشه مع بعض المشكله اننا نعيش عيشه تقلديه معدومه من الفرح والمتعه يعني لانحكي مع بعض حتي العلاقه الحميمه معدومه من المتعه ولاساره كل شئ روتيني وانا خلاص مو قادر علي العيشه دي مش عارف اعمل ايه حتي الطلاق مش قادر اطلقها ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل حاولت انت وزوجتك ان تنظرا لبعضكما وزواجكما بطريقة مختلفة؟ اعتقد ان فكرة أنكما اولاد عّم وتزوجتما بشكل تقليدي تهيمن على علاقتكما. ماالذي يمنع ان تنعشا علاقتكما وتدخلا الحيوية لها. الكثيرون يتزوجون بطريقة تقليدية وينجحون في زواجهم. خذ زوجتك في اجازة وصارحها بشعورك وادعوها للتغير معا. حاول وقد تلقى فيها اعذب امرأة ولكن حاول بصدق ان تنجح زواجك دون أفكار مسبقة.من الممكن جدا ان تنجحا معا خاصة ان لا تشكو من مشاكل بل مجرد رتابه وروتين.

السعاده قرار يا صديقي وعليك أن تعمل بجد لتحقيق هذا القرار والنجاح به. واكيد ما تشعر به انت تشعر به زوجتك المسكينة أيضا ،وهي الآن أم وحامل بالثالث اتق الله عزيزي ولا تفكر بالطلاق ولكن فكر كيف ستغير حياتك وتغير نظرتك لزوجتك وكيف ستتقرب منها وتتعرف عليها فعليا حتى تستطيع ان تتقبلها وتحبها. حاول يا صديقي التقرب من زوجتك والتحدث معها أكثر اسالها عن طفولتها وعن أصدقائها اسالها عن ما تحب ألوانها المفضله مشاعرها تجاه الأشياء صدقني ستستغرب وستسمع أشياء لم تعرفها من قبل. وعرفها على نفسك واحكي لها عن أمورك ولا تبعدها وطردهم من حياتك حاول صديقي تطبيق ما أقوله تدريجيا وستجد نتائج وتغيرات.

بالطبع الطلاق ليس الحل. يا سيدي هي زوجتك الان. ولن اقول انه كان لا بد ان ترفض قبل الزوج لان الامر انتهى. نريد الان ان نجد الحل. اولا انفض التفكير السلبي من عقلك. من كثر ما تردد غير سعيد وما احبها وما اريدها عقلك الباطني صدقها. ابدا بتغيير تفكيرك اولا. انظر اليها انها زوجتك وام اولادك تطيعك وتحترمك وتصونك وتعمل كل طلباتك. ساعدها لتكون كما تريدها ان تكون. تحدث معها ووجهها لما تحب. افتح معها حوار واخب ها عما تحب. حتى لو اضطررت الذهاب لمستشار زواج.. ولا الطلاق او الزواج بغيرها وتدمير بيتك. اطلب من احد اخواتك مساعدتك بتوجيهها. بعض التغيير في السلوك وتغيير التفكير وستحبها. انها حرمتك وام اولادك فحافظ عليها.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه