السؤال

قبل 5 شهر (27 اجابه)
27 اجابه

اخبرني انها طليقته و الحقيقة كانت ...!

اخبرني انها طليقته و الحقيقة كانت ...!

السلام عليكم مشكلتي كأنها قصة من فيلم انا تزوجت لي سنة تعرفت على زوجي و لا احب ان اقول زوجي اقول قاتلي و ذباحي عن طريق الانترنت للاسف لانني كنت ايحث عن مواصفات معينه لم اجدها في مدينتي الصغيرة المليئة بالجهلة و العادات البالية كنت ناقمه على المجتمع فصممت ان اخرج من قوقعتي و تعرفت على رجل مدير شركة في الخليج و مهندس كان بالبنسبة لي الفرصة الذهبية بعد الذي عانيته في مدينتي من الخطاب الاقل مستوى مني تعليما و فهما و ثقافة او حتى شكلا كنت حذرة معه في محداثاتي و اصريت عليه ان يكون حديثنا في حدود الاحترام و هو ما اعجبه في قال لي انه مطلق و طليقتته مطلقة ثلاث مرات اي محرمة عليه ترددت كثيرا و خفت لكن مادا نفعل.قلب الانثى اغىاني بالكلام المعسول و اهتمامه بي و كثرة اتصاله علي او حتى عند طلبي قطع علاقتنا اصراره علي طلب ان يتقدم لي و عدت و ترددت و تحت ظغطه و اصراره ا قناعه لي انني لن احس انت كان متزوج او عنده اولاد في مصر و انا كتت فتاة عديمة التجربة وحيدة امي التي ربتني على.الطيبة و احسان الظن بالناس تزوجنا و كنت سعيدة جدا جدا احيست اني وجدت ظالتي و نفسي و عشت معه الايام الاولى لاحظت تصرفات غريبه لم احسها قبل الزواج من بخل و عصبيه لكن قلت عادي الى ان كنت معه و تأتيه صور على الواتساب على اساس انها من ابنه الذي مصر اصريت ان يفتحها فوجدت صورة زوجته السابقه شككت و لكن سكت الا ان عندنا عندما نام اخذت هاتفه و قرأت محاداثته و يااااليتني لم اقرأ اكتشفت انه. يكذب انها زوجته حاولت ان اقنع نفسي بالعكس.لكن دون جدوى حاول هو ايضا ابدا كان بركان يغلي داخلي و احسست بخيبة امل حاول ان ينسيني و يعوضني دون فائدة حاول ان يفهمني و يثبت لي انها تركته لوحده في الغربه و لم ترغب ان تكون معه لكثرة خلافاتهما بعدها عرفت زوجته لا اعلم كيف انه تزوج طلبت الطلاق في الاول انا فرحت و هو حسسني انه فرح قال لي انه لا يريدها و انه احب العيش معي بعدها بأسبوع قال غيرت رأيها و انها تطلب العدل و ان تأتي ان تعيش في الخليج معه بعدها عرفت انها كانت خطتها لأطفش انا لانها عرفت اني كنت لا اعرف و اني ارفض الوضع فأرادت ان تضيق علي لاهرب و هو ما حصل فعلا عدت الى بيتنا و هو اتى بها مر شهر و عاد ليتصل بي و يسحل لي خلافاتهما و انه ليس مع وفاق معها و طلب.مني الرجوع له و انا في حيره لم استطع ان انسى انه خدعني خدعة كبيرة اضافة الى الفترة التي عرفت فيها انها ستعيش معه قلبت الدنيا و ما اقعدتها ضربني اكثر من مرة و قال لي انه لم يعد يتحمل.جنوني و انه يجب عليا ان اسافر عند اهلي ليهدأ الامور فأحسست انه قد رماني فأنصحوني يا اخوتي اهلي ينصحونني بالانفصال و انا في حيرة بين مرارة الطلاق و نار الغيرة و حبي له اعترف اني احبه كثيرا فماذا افعل بالله عليكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ماذا تُحبين فيه كذب عليك وخانك وضربك؟ بالله عليك لما تحبينه؟؟؟؟ اهلك محقون تخلصي من هذه الزيجة فمن الواضح انه رجل استغلالي أراد ان يغيظ زوجته بك حتى تعود اليه. اهربي من هذه الورطة باقل الخسائر الممكنه وارجعي الى اهلك وافتحي صفحة جديدة في حياتك واعتبري ما مضى تجربة تتعلمين منها ان العلاقات الصحيحة لا تبنى على الانترنت بل من خلال العشرة والتواصل المباشر، اتركيه ولا بد ان يعوضك الله خيرا.

4 شهر

تريدين تطليقها وخراب بيتها لاوفقك الله ايتها الخبيرة بدل ان تنصيحها بالعودة والصبر فكلمة مطلقة في مجتمعنا ليست سهلة ومن حقه الشرعي ان يكون له اربع زوجات انت ابليس وححتى ابليس تتلمذ على يديك بئس رايك.


يا ابنتي جزء من الدمار عليك انت ومن فعل يديك. هو اخطأ بعدم اخبارك الحقيقة. كان يجب ان تحضري ورقة طلاقه وتطلبيها منه. وعلى كل حال الموضوع انتهى. انت أخطأت بأن رددت القوة بالقوة. وماذا استفدت؟ ؟ لا شيء .انت مرماة في بيت اهلك وهي تصول وتجول في الخليج. عودي لبيتك لان الشرع حلل له اربعة ولم يفعل حرام الا بالكذب عليك. وربما كان بسبب ضغطك عليه! اطلبي الرجوع لبيتك. وانفضي السلبية والغيرة. هي زوجته قبلك .. انت الجديدة. اسحبيه اليك. دعيه لا يستغني عنك. دعيه يشعر بعشق لك. هو سيعدل ولا مجال لذلك. كوني هادئة لطيفة ومحبة. لن تستفيدي اذا تطلقتي منه. اطلبي سكن مستقل وهذا حقك ودعي العدل يأخذ مجراه.

5 شهر

ما بنى على كذب لا يعيش من يستسهل الكذب صاحب ضمير ميت


قبل 5 شهر

انفصلي خير واقعدي عند امك الخافي ربمايكون امر او تقصي عن هو وتحري جيد غي بلادو

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه