السؤال

قبل 5 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

واثق بأنها لا تخون و لكن ..!!

انا متزوج وعندى اربع اولاد بنتان وولدان الاكبر عندها ٨ سنوات والصغيره ٢ وزوجتى لاتحاول ان تفهم الاحساس بالحب بداخلى تتكبر على الحب على الرغم انى سألتها هل لكى علاقات قبل الزواج المهم قلت يمكن مابتحبنى تاكد لى انها تحبنى وانا واثق انها لاتخون لا انا لااشعر بحبها واريد الزواج وخاف انها تهدم البيت وتفرق بينى وبين الاولاد وخايف اكتر انى اكون ببنى سعادتى على سعادة اولادى ومش مرتاح وعمرى بيعدى وانا فى حيره وحزن ساكن بداخلى وكتير بفكر بالخيانه وخايف من الله حد عنده حل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

طبعا زواجك من أخرى سيهدم سعادة اولادك الصغار ويشتتهم ويسبب لهم الكثير من المشاكل. اقترح عليك ان تكون صريحا جدا مع زوجتك وتخبرها بما يدور في خلدك وان ذلك سيدفعك للخيانة او الزواج. حاول معها فمن كلامك يبدو انها زوجة محبة ومتفانية لكنها لا تعبر عن مشاعرها كما تتمنى. خذها في إجازة رومانسية ، اجلب لها هدية، استمعا لموسيقى معا، حاول معها وصارحها وغالبا ستتحسن الأمور بينكما.

قبل 5 شهر

السلام عليكم. اظن ان عدم حبك لزوجتك و البقاء متزوج بها هذا قد يكون ظلم عليها و تجاوز على حقوقها. الحل هوه حل المشكله من جانبك و جانبها بالتحدث بطريقه حضاريه بدون انفعالات قد تؤدي الى مشاكل اكبر.

قبل 5 شهر

خلي احد يوصل لها انه انت ناوي تتزوج مرة ثانية والسبب انه هي ما تقدر مشاعرك ز او كلم امهاو خليها توصل لها كلامك بطريقة تخوفها انها بتخسرك و انشالله بتنحل امورك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه