السؤال

قبل 11 شهر (26 اجابه)
26 اجابه

ابي اتزوج مره ثانيه.. بس زوجتي تهددني!

انا رجال متزوج من ١٩ سنه وعندي اربع بنات ووضعي المادي كويس.  وزي اي رجال مقتدر لي فتره افكر اتزوج مره ثانيه يمكن يجيني ولد يشيل اسمي.تكلمت مع زوجتي عن هالموضوع وزعلت وانفجرت بوجهي واشترطت عليٌ ان اطلقها باللحظه الي افكر فيها اتزوج وانها ماراح ترضى تعيش مع ضرة وانه لازم اطلقها قبل اتزوج والمشكله ان بناتي واقفين مع امهم ويهددوني انهم بيقطعون علاقتهم فيني اذا اعرست على امهم.لا زوجتي ولا بناتي فاهمين وضعي.. انا لسى صغير وعمري ٤٧ سنه ويمكن ربي يرزقني بولد لان زوجتي ماتقدر تحمل الحين لانه بعد اخر ولاده صارت عندها مشاكل وبلغنا الدكتور انها ماتقدر تحمل بعدين وهالكلام مقدر اقوله قدامها او قدام بناتي عشان مااجرحهم .هذا الموضوع متعبني ومشغلني ابي اتزوج وابي احافظ على بيتي ،، وش السواه؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل هذه اسباب شرعية للزواج الحق لا مادام لديك الاستقرار العائلي وزوجة تحبها وبنات لاتقدر على فراقهم والله رازقك فلماذا تنكر النعمة وتهدم بيتك بيدك وتجلب لك وجع الراس وقد لا توفق في زواجك الثاني فتخسر الطرفين اخزي الشيطان واحفظ رزق البنات وتعب امهم ومرضها لانها ولدت لك من الذرية ما تطيب له النفس فتكسر نفسها ونفس بناتك. انصحك بالعودة عن قرارك وظلمك لهم

6 شهر

يسلم فمك!


قبل 4 شهر

تزوج فشرع حلل لك اريعه ولك حق الزواج لتحصل على ولد يحمل اسم ك ويعولك في سن الشيخوخه صحيح لك بنات فليست المراءه مثل الرجل بناتك بيتزوجو وتروح وحداني تزوج تزوووج تزووج وفقك الله

قبل 4 شهر

من حقك ويمكن ان تتزوج بسريه الا ان يشاء الله يتم العلن بالتوفيق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه