السؤال

قبل 8 شهر (130 اجابه)
130 اجابه

زوجي يضربني واهلي واقفين معه !

زوجي يضربني واهلي واقفين معه !

انا حرمه متزوجه من اربع سنوات وعندي ولدين وحياتي جحيم! من ليلية الدخله وزوجي يعاملني معامله سيئه ومايمر يوم الايهزئني ويشتمني ويضربني.تعبت وانا اشتكيه لاهله واهلي لكن بدون فايده، تركت البيت كثير عشان يحس ويتعدل معي الا انه مافيه فايده وماتغير.مره قررت اني اروح للشرطه اشتكيه بس مدري كيف دروا اهلي ولحقوني ورجعوني للبيت. اهلي هم السبب الرئيسي بحياتي وتعامل زوجي السيئ لانهم يغصبوني عليه كل مره مع اني اشتكي ويشوفون طريقه تعامله معي بس يغصبوني ويرجعوني له ولايقولون له شيى .. محد وقف معي ولا اخذ حقي منه ورافضين حتى فكره اني اتكلم بموضوع الطلاق لانهم يشوفون الطلاق عيب ومحد يتطلق عندنا والناس بتاكلهم لو تطلقت!!دايم افكر اخذ اولادي واترك البيت وانحاش لاي مكان مايعرفه اهلي ولازوجي بس دايم اتراجع واخاف ومااسوي شيئ :ايش اسوي بحياتي واولادي؟ استحاله استمر بالعيشه كذا!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الأخت وسام، هل تعلمين أن هناك لجان الحماية من العنف الأسري في السعودية، الرقم المجاني لتلقي الاتصالات حول العنف المنزلي في كافة أنحاء المملكةهو 8001245005 أو 1919 ، ويمكنك الاتصال بهم والابلاغ عما يحدث معك، والرقم الأخير 1919 رقم هام خصصته وزارة الشؤون الاجتماعية لاستقبال البلاغات عن حالات العنف الأسري التي يتعرض لها أفراد المجتمع السعودي وخاصة الأطفال والنساء. هذه حياتك وأنت لست مضطرة لهذا العذاب والألم وخاصة في غياب دعم الأهل، لماذا الكل يتصرف وفق ما يناسبه وأنت الضحية، عليك بحماية نفسك وولدك، ولا يجوز له أو لأي شخص أن يضربك أو يعذبك وخاصة إذا كان الضرب مبرح فقد يقع عليك أذى.

اعانك الله عزيزتي للأسف انت تعيشين مع شخص مريض نفسيا ،هو يضربك لانه بالأصل كان ينضرب وهو صغير ولن تستطيعي تغييره الا اذا ذهب وتعالج عند مختص نفسي ، وزوجك ايضا شخص مسكين يعيش في سجن القسوة والالم الذي عانى منه في الصغر.واعلمي يا عزيزتي ان اسوء إنسان في العالم هو اكثر إنسان متألم من حياته وظروفه. انت غير مسوءولة عن تغييره ولا تستطيعي ذلك، ولا تستطيعي الرجوع لأهلك للأسف كوني قويه وخططي كيف ستنقذي نفسك وأولادك ، اعملي خطه ولا تخبري احد عنها أبدا واذهبي ال مركز حمايه الأسره واطلبي حمايتك وأولادك لا تخافي وكوني صادقه معهم واطلبي ألمساعده.

قبل 1 سنة

اقرأي الأذكار في الصباح وفي المساء .. شغلي سورة البقرة في البيت أو اقرأيها يوميا ولمدة أسبوع وأكثري من الاستغفار .. وان شاء الله بتتحسن كل ظروفك .. والله يعينك يارب ..

1 سنة

الله المستعان


11 شهر

انا محاميه من الاْردن و لو حالتك في المملكة الأردنيه باتصالك مع حمايه الاسره هو الحل الأمثل لا بد من وجد جمعيه لحمايه حقوق كل من الاسره و للمرأه في بلدكم


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه