السؤال

قبل 5 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

بعد كل التضحيات لم اجد منه كلمة شكر !

السلام عليكم انا ام و معلمه متزوجه من خمسة عشر سنه اساعد زوجي ماديا في كل شي منذ سنتين مضت ابتعث زوجي لدوله اوربيه ليكمل الماجستير وافقت لانه قال سوف ياخذنا معه لكن بمجرد ما وصل هناك تغير كلامه وقال لا استطيع اخذكم لانه عندي تعلم اللغه بعد ما اخلص اللغه اخذكم ان شاء الله وخلص اللغة ولم يستجد شي ولله الحمد ليست هذه المشكله فقط انا تعبت من كثرة المسؤليات وتعبت كذلك من مصروف الاطفال كل راتبي للبيت ولاطفالي وهو ما يدفع الا نادرا يقول الحياه غاليه وما عندي انا اهملت نفسي اهملت صحتي كله عشان عائلتي ورغم من كل هذه التضحيات الصحيه والجسديه والنفسيه والماديه لم اجد منه كلمة الشكر ماهو الحل برايكم ارجوكم بدون تجريح اللي فيه يكفيني؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت ام وزوجة رائعة. اقدر تماما كبر المسؤوليات التي تحميلينها فأنت الان تقومين بدوره اضافة الى دورك. لا تحملي نفسك اكثر من طاقتك، ساعديه قدر استطاعتك وعليه ان يجد حلا ليقوم بواجباته ايضا. كم بقس له ليحصل على شهادته؟ ان كانت فترة بسيطة فتحملي وان كانت طويلة قصارحيه بتعبم من كل النواحي واطلبي منه ان يجد حلا، ربما يستعين باهله او يعمل عملا اضافيا او يضمكم له. كوني واعية ولا تدعيه يستغلك كثيرا وفي نفس الوقت ادعميه ليحصل الشهادة، اي تعاونوا على إيجاد حلول تساعدكما معا والله الموفق.

قبل 5 شهر

شوفي يا اختي الحل بسيط جدا انتي اتكلمي معاه وقولي والله انا تعبت من تربيه الاطفال والمسؤوليه لكن بنروح ونجلس عند ابوك واهلك وهناك اخوانك وابوك هما مسؤولين عنا هو وقتها راح يقولك لا وماني عارف ايش قولي والله يا تجي تشوف حل للموضوع والا نرح نجلس عنداهلك واهلك يدفعو مصاريف اولادك وقتها والله يجيك طااااااير مايبغى مشاكل بينه وبين اهله فأنتي شوفي وانب الضعف عنده وخليه يحس ويتحرك وربنا يعينك ويجزاك خير انك قايمه بمسؤوليات

قبل 5 شهر

تغيره هذا و هروبه من انك تكوني معه بيدفع للخوف الصراحة لانه المفروض انه يكون بيعمل المستحيل حتى تكونوا مع بعض و يلم شمل العائلة يعني انت لازم تكوني حذرة اكثر و تفكري بطريقة جدية اكثر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه