السؤال

قبل 5 شهر (38 اجابه)
38 اجابه

بعد كفاحي الطويل معاه سيتزوج علي

بعد كفاحي الطويل معاه سيتزوج علي

متزوجة من 30 سنة وجدة زوجى بدا فقيرا كافحنا لما بقى مستوى مالى عالى جدا ذقت مرارة اللسان الطويل والشخصية الضعيفة وتدخل اﻻهل فى حياتنا حتى اﻻن واخيرا قال مش هينفع نكمل مع بعض حياتنا بعدمااغتنى وهيتزوج ...حيرانة بين طلب الطﻻق واخسر كل شئ واكسب كرامتى واﻻ يتزوج ويتركنى فى بستى وﻻ تكون له عﻻقة بى حفاظا ع الشكل اﻻجتماعى ....ارجوكم الرد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لماذا تطلبين الطلاق طالما انت معززة ومكرمةفي بيتك.. الان بعد هذا العمر يصعب عليك الطلاق. نصيحتي لك دعيه يؤمنك في البيت والمصروف وابقي مع اولادك وأحفادك وليفعل هو ما شاء. صدقيني سيندم على هذه الفعلة.. ولكن انت لك حقوقك عليه. اجلسي معه واتفقي على تسوية ترضيك مقابل زواجه. ولا تهتمي. ركزي على حياتك واولادك وكيف تسعديننفسك وتحققي طموحاتك. . واحتسبي اجرك عند الله.

5 شهر

صح يا سناء انتى صح ده بالظبط رايى انا كمان


5 شهر

دا الصح انك تفضلى فبيتك معززة مكرمة وبكرة يندم


لو كنت مكانك لبقيت في بيتي ملكة ومع أولادي ، لا تطلقي وتتنازلي عن كل ما ضحيت وتعبت له طول السنين. أبقي في بيتك وتجاهليه واهتمي بنفسك وعيشي حياتك مع اولادك. الطلاق لن يكسبك، كرامتك انت تحفظينها في بيتك وبمكانتك بين اولادك. دعيه يفعل ما يريد ولا تهتمي لأمره وسيعرف خطأه عاجلا او اجلا.

طبعا لا تطلبي الطلاق وتتركي بيتك ومالك وما تملكين لامرأة أخرى. زوجك للأسف دخل مرحلة مراهقة متأخرة الكثير من الجالية يدخلون بها وخصوصا بعد أن يمتلك المال .ينظر إلى حياته الآن ويشعر أن حياته مرت بسرعه وهو يعمل وتعب والآن يريد أن يعوض ويستغل ما تبقى له من أوقات. اتركيه عزيزتي يعمل ما يريد فلن تستطيعي إيقاف هذه النزوه ولكن اياكي أن تطلبي الطلاق وتتركي منزلك وكرامتك محفوظه أن شاء الله لا يهمك وشاهدي ما سيحدث معه والمشاكل التي سيدخل نفسه بها.

5 شهر

اؤيد مانصحت به الست ميساء فبعد مايخسر ما ينشره سيعود لك معتذرا


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه