السؤال

قبل 5 شهر (23 اجابه)
23 اجابه

حتى بعد زواجه بسنتين لم اتأقلم ..!

حتى بعد زواجه بسنتين لم اتأقلم ..!

السلام عليكم انا زوجه عمري 38 بعد 20سنه زواج اتزوج جوزي علي انا عندي اربع اولاد بنت وولد بلجامعه واتنين اصغر المشكله انو بعد ما جوزي اتجوز الو حوالي سنتين مش قادره اتاقلم علوضع الجديد انو الي ضره ضرتي ساكنه قبالي وبتحاول اتجاكرني بكل الطرق بحاول اطنش بس ما بقدر انا تعبانه نفسيا كتير جوزي بحاول يعدل كتير عفكره ضرتي اكبر مني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بالطبع يصعب التأقلم مع الضرة لكن فكري في مصلحتك ومصلحة اولادك. لا تتركي بيتك بل ابقي ملكة فيه وربي اولادك واحميهم. في نفس الوقت، اهتمي بنفسك وبحياتك وجدي هواية او عملا او تطوعا او شيئا تتعلمينه يشغلك ويسعدك، لا تتكلي بسعادتك على زوجك واهتمي بنفسك وتجاهلي ضرتك تماما وتأكدي ان زوجك سيعرف الفرق بينكما.

5 شهر

المشكله اني مش عارفه اتعامل مع جوزي بهاي الحاله اعامله كويس او اطنشه مع العلم انو بحكي مع وحده ثالثه وطلب منها الزواج وانا مسؤليه لولاد علي تعبت وعفكره هو مستواه المادي اقل من متوسط


قبل 5 شهر

اصبري علشان الاولاد وحاولي انك تجذبي زوجك بعقلك والتفكير الصح. بالتوفيق ان شاء الله

قبل 5 شهر

السلام عليكم ..عزيزتي هذا اصبح واقع حال مئات من النساء ولست وحدك ﻻتتعبي نفسك بل اكسبيها واهتمي باوﻻدك وتأقلمي واستعيني بالله عليها ﻻنها لوكانت تساوي شيئا لما تزوجت رجل بعائلة ..وﻻتعطيها فرصة لتبني سعادتها على حساب تعاستك ..انت افضل حالا منها ﻻنها في صراع نفسي اﻻن مع المجتمع ﻻنها لم تتزوج من اعزب وسيبقى المجتمع ينظر لها نظرة ناقصة ..اهتمي باوﻻدك ﻻنهم ذخرك الحقيقي وليس زوجك ..وﻻتستبعدي بأن يتزوج عليها هي ..انتي من كسبت الزمن واناي هي الزوجة اﻻولى واساس العائلة الصحيحة ..هذا ماعليك زراعته في نفسك وفكرك .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه