السؤال

قبل 5 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

بعد وفاة جدتي انقلبت الاحوال !

مشكلتي انه بعد وفاه جدتي وكنت متعلقه فيها كثير وكلمتها ليله وفاتها لذلك كانت الصدمة كبيره وكان عمري ٩او ١٠ سنوات وعندما تلقيت خبر الوفاه كان الناس يبكون وامي كانت متأثرة كثير ولم تهدا حتى ذهبنا بها الى المستشفى لم ابكي لاني خفت ان امي تتأثر اكثر وقَعَدت اضحك وكان الناس ينظرون لي بغرابه مرت الأيام وانا احمل هذا الهم في صدري أصبحت لا أستطيع النوم وأبكي خوفا من اني استيقظ واجد امي او ابي اموات و استمريت على هذه الحاله حتى اني كنت ابحث عن الحب لكي أعوض فقد جدتي احببت فتاه ولكن رفضتني وانا أشكرها حقا لانها رفضتني لاني لم أكن في وعي وأصبحت كتومه لا احد يعرف عني شي كل يوم ادخل الغرفه لابكي ومرت ٥ سنوات على وفاتها وفي السنه الماضيه توفت جدتي ام والدي وبدأت بالبكاء ونهرت لاني علمت انها ألطريقه الوحيدة لكي اخرج حزن الخمس سنوات وحزن هاذي السنه مرت سنه على وفاة والده ابي وأصبحت اكره الخروج والاختلاط بالناس وأصبحت البكاء كل ليله عاده لي ومن المستحيل ان اقول مافي صدري لأي انسان لاني لا اثق بأحد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انفهم حزنك على جداتك رحمهما الله، الموت حق وهذه سنه الحياة يا ابنتي. اما لا تستطيعين ان تقولي ما في صدرك لوالدتك؟ ما الذي يمنعك؟ احكي لنا اكثر عن حياتك وعلاقتك بأهلك وصديقاتك لنناقش المشكله اكثر.

4 شهر

صديقاتي ٦ احبهم وهم يحبوني وهم دائما يسعدوني بضحكهم ومزحهم وانا لاابوح لأحد مهما كان لاني فقدت ثقتي بالآخرين ودائما أبوح بالكتابه


قبل 5 شهر

الجأي للصلاة و القران و الرقية .. القران ربيع للقلوب و تهدئة للنفوس.. الموت علينا حق و يجب عليك تقبل الامر

قبل 5 شهر

الانسان لازم يكون عنده احد يثق فيه و يكلمه و يقول الي في صدره .. الموت علينا حق و يجب عليك تقبل الامر و ادع لوالديكي في طولة العمر و الصحة .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه