السؤال

قبل 5 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

لما وجدت امي لم اطيق العيش معها !

مشكلتي اني كنت عايشة مع اهل ابي وماكنت اعرف عن امي شي ويوم كبرت عرفت ان عندي ام واخوان بس ما شفتهم لين الثانوية كلمت امي بالتلفون وماشفتها غير وانا بالجامعة شفتها شهر واحد ومو كثير حتى .... بعدها شفت اخواني.... الان انا قررت اعيش مع امي واخواني بسبب ظروف حصلت ... وصارلي سنة عايشة مع امي.... وومو طايقة العيشة ... امي تحب المشاكل ولازم كل يوم تسويلك مشكلة من العدم ... تحب الاستفزاز ..... وتنقزك ع كل شي.!. مااحس في تواصل بينا لاتفهمني ولا افهمها وكل مااقرب منها تبتعد وتبعدني.... مو حاسة بحنان الام ولا عطفها ...تعاملها مع اخواني غير ... مرات احس اني مو بنتها ... تصرفاتها غريبة توصل لدرجة انها ممكن تقول لاخواني كلام مستفز جدا كأنها تحب تخرب علاقتنا .... لدرجة مرة كان اخي جمبي ويدافع عني من كلامها تقوله هذي اختك اللي بتلاقي عليها اجر تقصد اختي الثانية ..... طبعا كلهم اخواني من ام .... تعبت معاها والله ....

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الطبيعي ان تحتاجي وقتا طويلا لتتاقلمي مع أمك وإخوانك بعدما كبرت بعيدا عنهم. قد تكون تصرفاتها قاسية لكن كونها أمك فلا بد من انها تحبك وان كانت لا تظهر ذلك. كوني انت المبادرة وتقربي منها دوما وستلين مع الوقت.

قبل 5 شهر

اصبري عليها والله هي امك

قبل 5 شهر

اجلسي معها و تفاهمي و اسألي عن سبب عدم تفاهمكم .. مافي ام بتكره اولادها و لا ام تتعمد تستفز اولادها .. الاهم الان انك تزبطي علاقتك مع اخوتك و امك و اهلك بالكلمة الحلوة بالابتسامة الله يهدي بالك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه