السؤال

قبل 5 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

تقدم بي العمر و اريد الزواج مرة اخرى !

اناوحيد والديي وتذوجت من حوالي 7سنوات واتضح في الشهور الاوله ان مراتي عندها السكر ولم يخبروني استمر الحال حتي انجبت بنت في السنه الثانيه من الجواز وبعدها تم الاجهاض حوالي 8مرات نتيجه علو السكر ونا تقدم بي العمر وابي يريد ان يزوجني مره اخري وانا خايف علي البنت من الضياع لان امها طالبه الطلاق لو اتجوزت فايه الحل ولكن الحياه باتت معقده بنسبالي من كتر المشاكل معاها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

القرار هو قرارك أنت وزوجتك ولا دخل لوالدك او والدتها مع احترام الجميع. تناقش مع زوجتك وفكر مليا واختار ما يناسبك انت وزوجتك وأبنتك دون الرضوخ لأي ضغوطات. تذكر ان كونها مريضة ليس ذنبها بل هو ابتلاء من رب العالمين ولا بد ان يكافئك الله على مساندتها واهتمامك بها وبابنتك.

قبل 4 شهر

إذا كنت عادلا و امينا على زوجتك الأولى و صادق في نيتك فأبحث لك عن زوجة بنت أصل و طيبة و راجية للستر و العفاف لتصبح صديقة لزوجتك الأولى ، أما أم بنتك فلا تطلقها رجاءا و دعها تغضب شهر أو شهرين تكون أنت فيها مع زوجتك الثانية بعيدا عنها و لما تعود إلى رشدها ستعود إليك و حياتك ستكون خيرا إذا أحسنت إليهما و لم تفضل إحداهن على الأخرى فأنت بالتفضيل تزرع الحقد و الضغينة

قبل 5 شهر

تجوز مهما كانت النتائج

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه