السؤال

قبل 5 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

الى الان لا اشعر اني متزوج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو من حضرتكم النصيحة فأنا متزوج منذ 7 سنوات وعندي بنتين ومشكلتي هي أن زوجتي حتى الآن لم تشعرني اني متزوج سواءا من ناحية البرود في العلاقة الزوجية أو الاهتمام بنفسها حيث أنني أشعر بفراغ كبير جدا في حياتي وصارحتها بذلك أكثر من مرة ولا حياة لمن تنادي بالرغم من تهديدي لها بالزواج ولكنها عنيده جدا وانا لا أحب أن أتعامل معها بالعنف ودائما لا تنتبه لما اقول إضافة إلى ذلك وضعها في البيت مع أهلي فهي دائما مكشره لا تضحك وفي بيت أهلها الوضع مختلف تماما وكأنها شخص آخر وطلبت منها تغيير ذلك لكن أيضا لا حياة لمن تنادي وانا بسبب هذا الوضع بدأت ابحث عن أخرى تملأ الفراغ الذي أشعر به في حياتي ولكني لا أحب العلاقات المحرمة فأنا الحمد لله ملتزم واحفظ كتاب الله شيء اخير واسف على الإطالة. أوفر لها كل شيء فنحن الحمد لله مستورين ولم آبل بأي شيء عليها ولم أقل لها في يوم لما فعلت كذا أو أخذت أو اشتريت كذا رجاءا النصيحة وجزاكم الله خيرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحل ليس باستبدال الزوجه با بان تتفاهم مع زوجتك فلا بد من البحث عن السبب الذي يجعلها لا تلتزم بتنبيهاتك ويجعلها حزينه في المنزل . تحدث معها وحسن معاملتك لها ، كن مبتسما فرحا، خذها الى عشاء رومنسي ، سافر معها وتيقن انك ستجدد حياتك معها بهذه التصرفات، صارحها بنيتك الجاده بالزواج من اخرى فقد يجعلها ذلك تغير من اسلوبها.

قبل 4 شهر

تزوج باخرى مادمت تستطيع العدل بينهما على الاقل ماديا.

قبل 5 شهر

يقول المثل اسال مجرب ولا تسال طبيب ليش تتحمل مادمت تغييرها ولم تتغير نصيحة اعمل الي تشوفو صح وعش حياتك قبل ما يجي يوم وتندم الحياة حلوة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه