السؤال

قبل 5 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

طلبت منه ان يبعد اخواته البنات عنا !

انا زوجى سلبى بيخاف من المشاكل حتى أبسط المشاكل بيبعد عنها حتى لو من عند أهله وبيصدقهم هما ولما إخوانه البنات يعملوا معايا مشكله بيخاف يواجه ويسبب الدنيا كدا وإخوانه البنات مضطهدنى من أول يوم جواز وخصوصا أخته الكبيره رغم كبر سنها هى فى الستينات وانا فى الأربعينات وحصل مشكله من فتره قصيره أننا تواجدنا فى مكان واحد وسلمت عليهم وقالوا لزوجى انى لم أسلم عليهم رغم أخوه وزوجته وأولاده كانوا موجودين وشهدت زوجة أخوه انى فعلا سلمت لكن هو لم يصدق رغم أقسمتله انى سلمت هما جايين علشان يعملوا مشكله معايا وانا فى حالى ولم اتواجد معهم إلا فى مناسبات معينه يحبوا يعملوا مشاكل هما مش بيحبونى ولا انا كمان وفكرت آسيب البيت ولكن فكرت فى أولاد ى انا عندى اربعه وانا قررت انى ابتعد عن إخوانه البنات حتى أستطيع تربية أولادى وعمر جوازنا 26 سنه وهو منكد علينا لا بيكلمنى ولا الأولاد رغم انى لم اخطى وهزا يحدث كل مره وفى مره دخلت أخته التانيه الشك بينى وبين أخوه ومن ساعتها وانا بكرهم. انا طالبه انه يبعد إخوانه البنات عنى.افيدنى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

المشاكل والخلافات العائلية امر قد يهدد استقرار زواجك وعلاقتك بزوجك. أنصحك ان تنئي بنفسك وتبتعدي عنهم قدر المستطاع من دون تذكير الزوج بذلك.....اعملي ما فيه صالحك انت وعائلتك. أحيانا الرجل يختار الإنسحاب من المواجهة وحل المشكلة ظنا منه ان المشكلة ستزول بعد يوم او يومين لكن انصحك ان لا تهتمي بهذه المسائل بل وجهي قدرتك فيما هو مفيد لك ولعائلتك.

قبل 5 شهر

زوجك غلط و ما همه زعلك و لازم انه يتحاسب على غلطه يعني حتى لو انها عائلته لكن هو لازم يوقف مع الحق و يحترم مشاعرك ومل يقبل باهاننك..اذا انت غير قادرة على هذا الوضع فالطلاق هو الحل الانسب

قبل 5 شهر

صديقتي الله ما بينسى حق اي شخص صدقيني ..يعني اخت زوجك ظلمتك و انت حاولتي انك تصلحي الوضع بينكم وهي رفضت اذا هي ناوية على الشر العمر كله ..زوجك غلط في حقك و ققل من قيمتك حين لم يدافع عنك و لا همه زعلك اصلا ..انت لازم تفكري بعقلك اكثر من قلبك لانه هو عند اول موقف استغنى عنك و تركك ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه