السؤال

قبل 5 شهر (23 اجابه)
23 اجابه

يهدد بقتلي اذا تمسكت بطلب الطلاق

 يهدد بقتلي اذا تمسكت بطلب الطلاق

تزوجت من سنتين و اكتشفت بعد الزواج أهوال من خيانة ومحادثة فتيات ونساء متزوجات و عندما اعترض ويحدث خلاف يقوم بضربي وسبي وسب الدين واتهامي بأفعال شنيعة أبعد ما تكون عن أخلاقي تحملت الكثير من الإهانات ومحاولات قتلي أثناء نوبات غضبه وعندما أطلب الطلاق ينهار تارة يهدد بقتلي اذا تمسكت بطلب الطلاق وتارة ينهار ويتوسل إلي أنه يحبني ولا يقدر على العيش بدوني. أفيدوني بالله عليكم ف أنا الآن منهارة نفسياً وآخر مشكلة حدثت بيننا كنت حامل ومن شدة حزني نزل حملي ولم يكتمل.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي اولا قذف الذات الالهية تحللك من عقده شرعا.. فانت لست على عصمته لهذا السبب.. وتعتبرين طالق منه ما لم يتشهد ويعيدك لفظا صريحا الى ذمته. ثانيا لماذا يهددك. اذهبي الى والديه واخبريهما بالموضوع ولا تغادري بيتهما حتى يجدا حلا لك. لا تخافي ولا يحق له المساس بك. وان شعرت ان الامر جاد بلغي اهلك وبلغي الشرطة. يجب ان يعرف ان عرض الناس وشرفهم ليس لعبة. يلهو بالفتيات كما يريد.. حرام عليه. كوني اقوى منه وتصرفي بذكاء ولا تخبريه. خذي ادلة وانسخي الرسائل او الصور لتريها لاهله. دعيه يعرف ان الخيانة شر تحرق صاحبها. لا تتهاوني معه.. ولكن تصرفي بهدوء وذكاء ولا تسمحي له بالاعتداء عليك ابدا.

قبل 2 شهر

ثبتي كل اساءاته سجلي وصوري ما تستطيعين واخفيها عنه خارج البيت لتكون براهين ضده وبعد ذلك إذهبي لحماية الأسره وأشتكي عليه وأطلبي الطلاق -لا تخافي من تهديداته فهو لن يمسك لأنه جبان وليس فيه صفه من صفات الرجوله فالرجل الشجاع لا يخون وصفات زوجك صفات رجل جبان بلا شخصيه

قبل 2 شهر

حسب كلامك ان زوجك غير مكتمل العقل ويظهر وانه تزوجك عن غير حب وشهواني في الوقت نفسه لذا يجب عليك الاستعانة باحد اقاربه عله سيجد لك حلا لمشكلتك وان استعصى عليك الامر سبيه وسيندم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه